ما هي مدة بقاء سماعات وان بلس؟

تكنولوجيا

اليمن العربي

يُعد عمر البطارية مكونًا أساسيا لسماعات الرأس، ولحسن الحظ، فهو شيء يبرز أفضلية لسماعات الأذن OnePlus Buds Z2. مقابل 99 دولارا.

 

 تبرز Buds Z2 كواحدة من أكثر الخيارات إقناعًا المتاحة في الوقت الحالي. لديهم برامج تشغيل 11 مم، وإلغاء ضوضاء نشط، ووضع الشفافية، واكتشاف التشغيل في الأذن.

 

 

هذه ميزات متوقعة لسماعات الأذن في نطاق سعري يتراوح بين 150 دولارا و200 دولار، لذا فإن حقيقة توفرها جميعا مقابل 99 دولارا فقط أمر مثير للإعجاب.

 

وأعلنت شركة وان بلس عن إطلاق سماعة الرأس اللاسلكية Buds Z2 الجديدة، وأوضحت الشركة الصينية أن سماعة الرأس الجديدة تمتاز بوظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة ANC حتى 40 ديسيبل وتتوافر بتكلفة منخفضة.

 

وأوضحت شركة وان بلس أن سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة تزخر بثلاثة ميكروفونات للحد من الضوضاء المحيطة المزعجة بمقدار 40 ديسيبل، بالإضافة إلى وضع الشفافية.

 

ويتيح ذلك للمستخدم إمكانية الاستماع إلى الضوضاء الخلفية، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على مشغل 11 ملم مع دعم تقنية دولبي Atmos من أجل الاستماع بالصوت المحيطي المجسم.

 

وتروج شركة وان بلس لسماعة الرأس اللاسلكية Buds Z2 الجديدة من خلال مقاومة العرق والمطر وفقا لفئة الحماية IP55، كما تمتاز علبة الشحن أيضا بفئة الحماية IPX4.

 

وتصل فترة تشغيل البطارية إلى 38 ساعة بدون وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة ANC عن طريق علبة الشحن، وعند تشغيل وظيفة ANC فإن بطارية سماعة الرأس اللاسلكية تكفي لتشغيل الموسيقى لمدة 5 ساعات عن طريق تقنية البلوتوث 5.2.

 

وأعلنت شركة وان بلس عن طرح سماعة الرأس اللاسلكية Buds Z2 الجديدة في الأسواق العالمية باللون الأبيض Pearl والأسود Obsidian، ولكنها لم تفصح عن أية بيانات بشأن الأسعار في أسواق المنطقة العربية.