تعليق مؤثر لحنان ترك على أزمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب

ثقافة وفن

اليمن العربي

علقت الفنانة المصرية حنان ترك، بشكل مؤثر وداعم للنجمة شيرين عبدالوهاب بعدما ظهرت في حفلها الأخير وقد حلقت شعرها تماما.

 

وقالت ترك، تعليقاً على تغريدة لشيرين عبدالوهاب على صفحتها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "حبيبتي أنت جميلة وقوية في كل حالاتك وحرة ف التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيك.. أنا عارفه أنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك".

 

وبعدما اتهم بعض متابعي شيرين طليقها حسام حبيب بالمسؤولية عن حلق شعرها، سارعت النجمة المصرية عبر صفحتها على تويتر لنفي ذلك، وغردت قائلة: "ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".

 

كانت النجمة شيرين عبدالوهاب قد صدمت جمهورها الأسبوع الماضي، عندما ظهرت بإطلالة جريئة تخلت خلالها عن شعرها بالكامل، معبرة عن مدى سعادتها بذلك، وتوجهت برسالة لجمهورها عند صعودها على خشبة المسرح في بداية حفلتها قائلة: "أنا كده فوقت".

 

كما كشفت شيرين عبدالوهاب، خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أسرار علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، وسبب إقدامها على حلق شعرها بالكامل.

 

وقالت إنها لجأت لحلاقة شعرها كي تشعر بالحرية بعد كم التعنيف النفسي الذي تعرضت له في علاقتها مع حسام حبيب. وأضافت أنها لو استطاعت الظهور بهذا الشكل فلا بد أن يعلم الجمهور وقتها أنها شفيت مما تعرضت له، واصفة حبها لحسام حبيب بالسرطان المتعب.

 

وكشفت شيرين أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة، قائلة: "عملت كل حاجة عشان أموت لكن ربنا مش عايزني أعمل كده"، وأضافت: "عشت أربع سنين بنام على الكنبة"، متابعة: "رضينا بالهم والهم مش راضي بينا".

 

ووصفت زوجها السابق بأنه "ابن أمه الحيلة الدلوعة"، مضيفة: "حسام حد مستهتر مش عارف يعني إيه ست عايزة تدفن نفسها جنبه". ومضت قائلة: "كنت في علاقتي مع حسام ماما وأنا زهقت من دور ماما عايزة أبقى سندريلا".

 

واعتبرت أنها "ذلت" الجمهور لمدة 4 سنوات، في إشارة لغيابها عن الساحة الفنية خلال هذه الفترة. وتابعت: "لو كنت معبودة الجماهير لا يحق لي أعمل كده"، مؤكدة أنها تنوي العودة إلى الساحة الفنية بقوة خلال الفترة المقبلة، وأن لديها مشروعا فنيا لتقديمه خلال شهر رمضان.

 

وفي السياق، طرحت شيرين عبدالوهاب، الثلاثاء، أحدث أغنياتها تحت عنوان "خاصمت النوم"، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

 

والأغنية هي الأولى بعد الإعلان الرسمي عن طلاق شيرين، وقد لاقت إعجابا كبيرا بين جمهور النجمة المصرية الذي أشاد بعودتها إلى الساحة الغنائية.