لهذا السبب.. المطربة غالية بن علي تعلن اعتزالها

ثقافة وفن

اليمن العربي

أعلنت المطربة التونسية غالية بن علي اعتزال الغناء بعد مسيرة في عالم الغناء استمرت نحو 21 عاما.

ونشرت «بن علي» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قررت الاعتزال والتخلي عن الأغنيات وقررت الاهتمام بحكايات الشعراء والقصائد، والسبب عمري ما واكبت العصر وعمري ما فهمت طرق التسويق».

وطلبت «غالية» من الجمهور خلال المنشور، قائلة: «طلب صغير، ممكن ذكر بيت من الأبيات التي أحببتها في أغاني؟» ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وجاءت جميع التعليقات رافضة لهذا القرار، وأخذ كل متابيعها محاولة إقناعها للعدول عن هذا القرار الذي تسبب في صدمة كبيرة لهم.

يذكر أن أخر ظهور للمطربة غالية بن علي، كان خلال إحيائها حفل غنائي لها في نهاية شهر نوفمبر الماضي على مسرح الزمالك تحت الأمطار.

وافتتحت "غالية" فعاليات السهرة بالعرض الأول لأجدد كليباتها "تمثيل"، أغنية من كلمات رنا صبره وألحان علاء الكاشف، كما مزجت أغنيات الألبوم المنتظر بتوليفة من أغانيها الجديدة، من بينها "بنات البشر" للشاعر أمين حداد نجل الشاعر الراحل فؤاد حداد، مع مزيج من أغاني الصوفية للحلاج ورائعة كوكب الشرق أم كلثوم "الأطلال"، ختاما برائعة "لاموني اللي غاروا مني".

ووضعت غالية بن علي لمستها الغنائية المميزة في مستهل موسم حفلات الشتاء في مسرح الزمالك، الذي يشهد حاليا انتعاشة فنية من الحفلات متنوعة الألوان الموسيقية بين الراب والاندرجراوند والطرب، من بينها حفلات مغنيي الراب الجوكر وعفروتو وحفل المطرب علي الحجار وحفلي فرقتي هوس وتكسير شرقي.