الفنانة المصرية شيرين تروي كواليس طلاقها (فيديو)

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أسرار علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، وسبب إقدامها على حلق شعرها بالكامل.

 

وقالت شيرين، خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، إنها لجأت لحلاقة شعرها كي تشعر بالحرية بعد كم التعنيف النفسي الذي تعرضت له في علاقتها مع حسام حبيب.

 

وأضافت أنها لو استطاعت الظهور بهذا الشكل فلا بد أن يعلم الجمهور وقتها أنها شفيت مما تعرضت له، واصفة حبها لحسام حبيب بالسرطان المتعب.

 

وكشفت شيرين أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة، قائلة: "عملت كل حاجة عشان أموت لكن ربنا مش عايزني أعمل كده"، وأضافت: "عشت أربع سنين بنام على الكنبة"، متابعة: "رضينا بالهم والهم مش راضي بينا".

 

وكانت النجمة شيرين عبدالوهاب قد صدمت جمهورها، مساء الجمعة، عندما ظهرت بإطلالة جريئة تخلت خلالها عن شعرها بالكامل، معبرة عن مدى سعادتها بذلك، وتوجهت برسالة لجمهورها عند صعودها على خشبة المسرح في بداية حفلتها قائلة: "أنا كده فوقت".

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين قبل الحفلة، وهي توجه رسالة لجمهورها قائلة: "أنا جامده متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي بموت فيكو".

 

ووضعت الفنانة المصرية حدا لحالة الجدل بشأن مسؤولية طليقها المطرب حسام حبيب عن حلاقة شعر رأسها. وأعربت في تغريدة على "تويتر"، السبت، عن استيائها بسبب الأخبار المتداولة حول تورط طليقها المطرب حسام حبيب في حلاقة شعر رأسها.

 

وقالت: "ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟". وتساءلت: "ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني".