Oppo Find N.. تفاصيل طرح أول هاتف قابل للطي من أوبو (فيديو)

تكنولوجيا

اليمن العربي

أعلنت شركة أوبو الصينية المصنعة للهواتف الذكية، عن قرب طرح أول هواتفها القابلة للطي Oppo Find N، وأصدرت الإعلان الترويجي له.

 

والهاتف Oppo Find N سينافس عدة هواتف شهيرة في الأسواق ضمن هذه الفئة أبرزها هاتف سامسونج Z Fold.

 

تفاصيل طرح هاتف Oppo Find N

 

ونقل موقع "ذا فيرج" المختص بأخبار التقنيات الإعلان الترويجي الأول للهاتف الجديد من أوبو، وذكر أن الهاتف سيطرح رسميا الأسبوع المقبل في يوم 15 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

 

ولاحظ خبراء الموقع تغييرا في طابع شاشات هاتف Oppo Find N القابل للطي، إذ منحت شاشاته تصميم خاص أصغر حجما مقارنة بهواتف مثل Fold 3.

 

وكان من المرتقب أن تقدم أوبو هذا الهاتف الجديد نهاية العام الجاري، بعد 4 سنوات متواصلة من التطوير، ويأتي الكشف عنه ضمن فعاليات الحدث السنوي المعروف باسم Inno Day.

 

تتويج لسلسلة هواتف Reno 7

 

و أطلقت شركة أوبو الصينية، الخميس، ساعتها الذكية Watch Free NFC الجديدة بسعر يبلغ نحو 94 دولارا أمريكيا.

 

وأوضحت الشركة الصينية أن الساعة الذكية الجديدة عبارة عن نسخة مزودة بتقنية اتصالات المجال القريب (NFC) من الساعة Watch Free، التي تم إطلاقها منذ عدة أشهر.

 

وباستثناء تقنية NFC، تعد المواصفات متطابقة بين النسختين؛ حيث تشتمل النسختان على شاشة AMOLED قياس 1.64 بوصة وبدقة وضوح 280 × 456 بيكسل.

 

كما تم تزويد النسختين بمستشعرات لقياس معدل ضربات القلب ونسبة تشبع الدم بالأوكسجين (SpO2)، بالإضافة إلى بطارية سعة 230 ملي أمبير ساعة تدوم حتى 14 يوما.

 

ونهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، أعلنت أوبو عن إطلاق سلسلة الهواتف الذكية Reno7 الجديدة التي تضم موديلات Reno7 وReno7 Pro وReno7 SE وتجمع ما بين التصميم المبتكر والوظائف المتطورة.

 

ويأتي موديل أوبو Reno7 Pro الفاخر بتصميم أنيق وشاشة بدون حواف تقريبا وجوانب مسطحة على غرار هاتف آيفون 13، كما قامت الشركة الصينية بتركيب شريط من إضاءة LED حول وحدة الكاميرا المستطيلة، ومن ضمن وظائف مؤشر LED الإضاءة عند تلقي الإشعارات.

 

شاهد الفيديو من هنا..