كأس العرب.. الجزائر تتقدم باحتجاج على هدف منتخب مصر في شباكها

رياضة

اليمن العربي

كشفت قنوات ”الكأس“ القطرية، عن أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرر تقديم احتجاج رسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021، بسبب شكوك بشأن مدى صحة ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح منتخب مصر خلال مواجهة الفريقين، أمس الثلاثاء.

ووفقًا لما ذكرته القناة عبر تغريدة في حسابها على تويتر، يوم الأربعاء: ”قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقديم احتجاج للجنة المنظمة لمونديال العرب بسبب خروج الكرة من الملعب قبل لقطة ضربة الجزاء لمنتخب مصر“.

ونشرت القناة صورة للقطة توضح احتمالية خروج الكرة من الملعب، حيث سعى أكرم توفيق، لاعب منتخب مصر، للحاق بالكرة فيما يبدو أنها تجاوزت الخط.

ومن هذه الكرة حصل منتخب مصر على ضربة ركنية تسبب في ركلة جزاء نفذها عمرو السولية محرزا هدف التعادل لمنتخب بلاده، الذي استغله لاحقا في تصدر المجموعة باللعب النظيف بعد التساوي مع الجزائر في النقاط والأهداف.

وفرض المنتخب المصري التعادل على نظيره الجزائري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الثلاثاء، على ستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس العرب.

وتصدر المنتخب المصري لمجموعته برصيد 7 نقاط واحتل المنتخب الجزائري وصافة المجموعة بنفس عدد النقاط، لكن الفراعنة تفوقوا باللعب النظيف، ليضرب الفريق موعدًا مع الأردن في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب.