ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يقلب تأخره لفوز مثير على آرسنال

رياضة

اليمن العربي

انتزع مانشستر يونايتد فوزا مثيرا بنتيجة 3/2 على ضيفه آرسنال، مساء الخميس، في قمة مباريات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وعلى ملعب أولد ترافورد تقدم إيميل سميث روي لآرسنال من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 13، مستغلا سقوط الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بعد إصابته من زميله البرازيلي فريد.

 

وأدرك البرتغالي برونو فرنانديز التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 44 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة قصيرة من فريد، وانتهى الشوط الأول على نتيجة التعادل 1/1.

 

وتقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة 52، بهدف من توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء غير أن مارتن أوديغارد أدرك التعادل لآرسنال في الدقيقة 55.

 

ومنح الحكم مارتن أتكينسون ضربة جزاء لمانشستر يونايتد سجل منها كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 70.

 

ورفع الفوز رصيد مانشستر يونايتد إلى 21 نقطة في المركز السابع، في حين جمدت الخسارة رصيد آرسنال عند 23 نقطة في المركز الخامس.

 

وحقق مانشستر يونايتد أول فوز له على آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ سنوات، حيث كان آخر فوز في أبريل 2018، ومنذ ذلك الحين فاز آرسنال في 3 مباريات، وتعادلا في ثلاث مناسبات.

 

كما أن هذا الفوز الأول لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بعد ثلاث تعثرات حيث تعادل مع تشيلسي وخسر أمام واتفورد ومانشستر سيتي.

 

فوز توتنهام

 

وواصل توتنهام بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، بتفوقه 2/0 على ضيفه برينتفورد.

 

وجاء الهدف الأول لتوتنهام عبر النيران الصديقة، بعدما سجل سيرخي كانوس، لاعب برينتفورد، هدفًا بالخطأ في الدقيقة 12.

 

وسجل الكوري الجنوبي هيونغ مين سون الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 65.

 

ورفع الفوز رصيد توتنهام إلى 22 نقطة في المركز السادس. في حين جمدت الخسارة رصيد برينتفورد، عند 16 نقطة في المركز 12.