الشيخ عائض القرني يبكي بسبب أرملة يمنية

أخبار محلية

 الشيخ عائض القرني
الشيخ عائض القرني

 أجهش الداعية السعودي الشهير الشيخ عائض القرني بالبكاء وتساقطت دموعه بعد اطلاعه على حكاية الأرملة اليمنية وبناتها الثمان والجهد الانساني والعمل النبيل الذي قام به الناشط اليمني عيسى العذري لانقاذهن  وعلق الشيخ عائض القرني على ذلك بالقول " صدق رسول الله..أهل اليمن أرق قلوبا وألين افئدة ... الايمان يمان والحكمة يمانية".


وكان ناشط يمني على " الفيسبوك " قد تمكن من جمع قيمة منزل لإحدى الأسر الفقيرة بالعاصمة صنعاء من أصدقائه على الفيسبوك خلال أسبوعين .


وقام الناشط على الفيسبوك " عيسى العذري " بجمع مايقارب " اثنين مليون ريال يمني" خلال أسبوعين بعد نشره مقطع يظهر حالة امرأة أرملة مع ثمان من بناتها وهي تسكن إحدى الخيام بضواحي العاصمة صنعاء وعرضه للمقطع على صفحته في " فيسبوك " .


وتفاعل أصدقاء ومتابعي " العذري" مع الحالة وتلقى عدد من الحوالات المالية أغلبها من المغتربين اليمنيين , وقام بشراء أرضية للأسرة وتكفل ببنائها واستكمال تجهيز المنزل خلال أسبوعين وقام بتسليم المنزل بالكامل ظهر اليوم الخميس للأسرة التي قام بتوثيق حالتها قبل أيام  .

ويقوم ناشطون يمنيون بإظهار عدد من حالات الفقر في المناطق المتضررة ويتفاعل معها المتابعون خاصة المغتربون في الخارج في خطوة تعكس الترابط الإنساني بين أبناء الشعب اليمني