وكيل وزارة الشباب يناقش إستعدادات مكتب عدن للملتقى الشبابي

رياضة

اليمن العربي

ناقش وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب د. منير مانع لمع، اليوم، مع مدير عام فرع مكتب الوزارة بعدن عرفات محمد علي، استعدادات المكتب للملتقى الشبابي الذي ستنطلق فعالياته الأربعاء.

 

وخلال اللقاء، حث لمع المسؤولين في مكتب الوزارة، للمساهمة الفاعلة والإيجابية في الملتقى الشبابي الكبير الذي تحتضنه العاصمة المؤقتة عدن، وضرورة شحذ الهمم والطاقات لضمان نجاحه، وللرمزية التي تحتلها عدن وثقلها الكبير على المستوى الوطني، باعتبارها مهد الرياضة والعمل الشبابي والكشفي الأول في اليمن".

 

وأضاف، نجاح الملتقى مرهون بدرجة أساسية على الشباب في عدن، من خلال مساهمتهم الفاعلة ومشاركتهم الإيجابية وتقديم الأفكار والرؤى المساعدة على العمل للخروج بمصفوفة تساهم في تمكين الشباب وإدماجهم في المجتمع .. مؤكداً تطلع الوزارة لأن يكون لعدن دورًا كبيرًا يضاهي المكانة التي تحتلها في قلوب كل اليمنيين .

 

مشيدًا بالجهود المبذولة التي يقدمها مكتب الشباب في المحافظة وحرصه على إيجاد نقاط التقاط مشتركة مع الجميع، فضلًا عن مساهماته الإيجابية مع مختلف البرامج والنشاطات التي تقيمها الوزارة داخل المحافظة".

 

من جانبه، اشار مدير عام مكتب الوزارة في عدن إلى إلى أهمية أن يكون لعدن الريادة في طرح الأفكار والرؤى التي تساهم في تطوير استراتيجية قطاع الشباب بالوزارة وتحقق الآمال والطموحات التي يسعى الجميع لتحقيقها.

 

وأشار، إلى أنه سبق له اللقاء أمس مع المشاركين من محافظة عدن في الملتقى ومناقشة مشاركتهم فيه، وحرصهم على إلا يكون حضورهم هامشيًا، لضمان الخروج بأفضل النتائج المعززة للعمل الشبابي في قادم الايام، متمنيًا أن تترجم مخرجات الملتقى على الأرض لتغدو واقعًا يساهم في حلحلة الكثير من العوائق التي تقف في طريق الشباب وتحول دون تحقيق آمالهم وطموحاتهم.