بلقيس لا تنسى معلمة أهانتها وهذه وصيتها لمحبيها (صور)

ثقافة وفن

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

ضمن تواصلها شبه الدائم مع محبيها عبر تطبيق سناب شات روت المطربة اليمنية بلقيس فتحي تفاصيل موقفين تعرضت لهما في المرحلة الإبتدائية من معلمتين، مؤكدة أنها لا تستطيع مسامحة أي منهما حتى اليوم.


وقالت بلقيس أن أحدى المعلمات ضربتها عقاب على صعود صديقها لها على حافة نافورة كانت المعلمة منعت كليهما من الصعود عليها أثناء رحلة للمدرسة، وأضافت بأن ضرب المعلمة لها على وجهها دون أن يكون لها ذنب، كونها من الطلاب الطائعين، يمنعها من مسامحة هذه المعلمة حتى اليوم.


وفي موقف آخر قالت بلقيس أن معلمة اللغة العربية في مدرستها أهانتها أمام طالبات الفصل لأنها لم تستطع إعراب أحدى الكلمات، وما تزال حتى اليوم تشعر بجرح كرامتها من تلك الإهانة.


بلقيس أكدت في مقاطع مصورة في حديثها مع متابعيها أن الإحسان ربما ينسى ممن ناكري الجميل، وقد يبقى في الناس الأصيلة، لكن الإساءة لا تنسى وتظل في دواخلنا، مشيرة إلى أنها ما تزال تتعرض للإساءة من بعض متابعيها لكنها تتعامل مع تلك الإساءات بالنظر إلى "النصف الممتلئ من الكوب" فبمقابل 99% من المحبين يكون هناك1% مسيئ لذا لا تهتم بهم.


وطلبت بلقيس من متابعيها بأنهم إذا ما كانوا وحتى اليوم متأثرين بكلام أو تصرفات ممن أساءوا إليهم فإنه يجب عليهم إلا يوجهوا الإساءة للآخرين، حتى لا يذكرونهم بسوء.


وأكدت بلقيس أنها لاتدعي بكلامها هذا المثالية لكنها ودون مناسبة ولأنها تعلم بأن ما تضعه على سناب يؤثر في شيحة كبيرة من محبيها أحبت ان تذكر نفسها ومتابيعها.


يشار إلى أن محبي بلقيس تفاعلوا بصورة مكثفة في حساباتها بموقعي تويتر والانستجرام مع ما طرحته عبر سناب شات، ليروي بعضهم قصص مماثلة فيما يؤكد آخرين على نصيحتها لهم.