لأول مرة.. زينة تتحدث عن أحمد عز وتكشف أسرارا جديدة

ثقافة وفن

اليمن العربي

أعربت النجمة المصرية زينة عن حزنها، بسبب إصرار بعض الصحف على نشر أخبار حول علاقتها السابقة بالفنان أحمد عز، مشيرة إلى أنها نسيت الموضوع تماما بعد قضية الخلع.

 

وجاءت تصريحات زينة، في أثناء حلولها ضيفة في "قصر السينما"، بالقاهرة، ضمن برنامجه الشهري "نجم وندوة"، بحضور المخرج عادل عوض، والفنان تامر عبدالمنعم مدير قصر السينما.

 

وتحدثت زينة خلال الندوة للمرة الأولى عن خطبتها في بداية حياتها من الفنان تامر عبدالمنعم، مؤكدة أن الخطبة استمرت فترة طويلة، وخلالها تلقت عرضا للمشاركة في فيلم "مذكرات مراهقة"، ولكن في أثناء الجلسات التحضيرية للفيلم، تدخل تامر عبدالمنعم ومنعها من تقديمه، لافتة إلى أنها لم تندم على هذا القرار.

 

وطالبت زينة، الصحفيين، خلال الندوة، بالتوقف عن نشر أخبار حول علاقتها بالفنان أحمد عز، مبررة ذلك بأن الجمهور أصابه الملل بسبب الأخبار المفبركة بحقها، على حد تعبيرها.

 

وكانت زينة أبدت سعادتها في بداية الندوة بالتكريم بقصر السينما، قائلة: " نجاح الفنان الحقيقي يقاس بموهبته واحترامه لفنه وجمهوره وليس أعداد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

وعقب انتهاء الندوة تم عرض فيلم "بنتين من مصر" بطولة زينة، صبا مبارك، أحمد وفيق، إياد نصار، وطارق لطفي، إنتاج عام ٢٠١٠ وتدور أحداثه حول مشكلات العنوسة وتأخر الزواج في مصر.