إنجازات السيتي وجيل المستقبل ضمن أجندة جوارديولا من إكسبو 2020 دبي

اقتصاد

اليمن العربي

زار الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إكسبو 2020 دبي، ليكون ثاني مدرب في الدوري الإنجليزي يزور المعرض.

 

وسبق جوارديولا، الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، الذي حضر الشهر الماضي، في جناح طيران الإمارات راعي النادي الإنجليزي.

 

والتقى جوارديولا، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، داخل معرض إكسبو 2020 دبي في حضور فيران سوريانو، المدير التنفيذي لمجموعة سيتي لكرة القدم "سيتي جروب".

 

وبحث الملتقون آفاق التعاون بين اتحاد الكرة الإماراتي و"سيتي جروب" التي تعد نموذجاً احترافيا في تأهيل وصقل المواهب الكروية، فضلاً عن كونها مشروعاً استثمارياً ضخماً حقق نجاحات متتالية خلال السنوات الماضية.

 

وأشاد رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم خلال اللقاء بتجربة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مع "سيتي جروب" لكرة القدم، مؤكداً أن هذه التجربة أصبحت بفضل رؤيته نموذجاً يحتذى به في العالم كله بسبب التطور الهائل والمستمر في هذه المجموعة، وكذلك بسبب نموها الاقتصادي، وتحقيق العديد من الإنجازات.

 

واستعرض اللقاء خطط وبرامج السيتي الخاصة بتطوير المواهب الكروية والنتائج التي تحققها فرق المجموعة، خاصة فريق مانشستر سيتي.

 

من جهة أخرى، أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي حرص اتحاد الكرة على الاستفادة من تجربة "سيتي جروب" لأنها غنية بالدروس ومحفزة بسبب نجاحاتها المذهلة وإنجازاتها الكبيرة وطموحاتها العظيمة.