دولة الإمارات وعمان تبحثان سبل تعزيز أطر التعاون المشترك

اقتصاد

اليمن العربي

بحثت الإمارات وسلطنة عمان، السبت، سبل تعزيز أطر التعاون المشترك في المجالات كافة بين البلدين.

 

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي لنظيره في سلطنة عمان بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي.

 

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين الإمارات وسلطنة عمان وسبل تعزيز أطر التعاون المشترك في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين ويعود بالخير على شعبيهما.

 

كما استعرض الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ووزير خارجية سلطنة عمان عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات الإقليمية والدولية.

 

 

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء عمق العلاقات الأخوية بين الإمارات وسلطنة عمان وقيادتهما والحرص على تعزيز وتنمية آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة.

 

وعبر عن تمنياته لسلطنة عمان الشقيقة دوام التقدم والازدهار تحت قيادة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد سلطان عمان الشقيقة.

 

من جانبه، أكد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي علي العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين البلدين، متوجها بالتهنئة إلى للشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بمناسبة اختيار الإمارات لاستضافة مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "كوب 28" عام 2023.