شاهد.. جومانا مراد تتحدث عن زوجها

ثقافة وفن

اليمن العربي

روت النجمة السورية، جومانا مراد، تفاصيل علاقتها مع زوجها وقصة الحب التي تجمعهما، مشيرة إلى أنه هو من اعترف لها أولاً بالحب.

 

وقالت جومانا، خلال الجزء الثاني مع حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة "الحياة" المصرية، إن "كلمة بحبك تسعد أي سيدة، والتسامح مهم جدا"، مضيفة: "زوجي اعترف لي بحبه في البداية ثم اعترفت له".

 

وأشارت النجمة السورية إلى أن زوجها "يغير أكثر كما أنه يحتويها أكثر".

 

وتابعت: "تغيرت على يد زوجي وهو شخص هادي، ويحرص على تقديم هدية لي في عيد الحب"، مؤكدة أنها تفضل الحب بالقلب أكثر من التفكير بالعقل.

 

 

وأشارت إلى أن أفضل قرار اتخذته في حياتها هو أنها تزوجت من زوجها، مضيفة: "لو رجع الزمان كنت سأتزوجه".

 

وتابعت: "أنا طفلة بطبيعتي، وعندما أحب عيني بتلمع، ونجاح أي علاقة يكون بالثقة والحب، والمعاملة الجيدة تدعم وتقوى الحب والزواج، وأي سيدة تحتاج إلى الاهتمام والرعاية".

 

ونفت جومانا أن يكون الجمال هو سبب نجاحها، مشيرة إلى أنها كانت دائما ما تحلم بأن تصبح مذيعة.

 

وروت النجمة السورية تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدة أنها واجهت الفيروس بصعوبة، وتجربتها معه كانت صعبة جدا وقاسية.

 

وعن الأشياء التي تخاف منها، أشارت جومانا إلى أنها تخاف من الظلام والأماكن المرتفعة. ولفتت إلى أن أكثر شيء يحزنها هو أن يفهمها أي شخص بطريقة خاطئة، مشيرة إلى أن "معظم الناس بتحكم بالشكل" ولذا فإنها تدعو إلى الهدوء في الحكم على الأشخاص، وأن يكون ذلك بالعشرة وليس بالشكل فقط.

 

وأضافت: "في الماضي كنت أغضب من أي شخص يفهمني بشكل خاطئ وكنت أشعر بالظلم، ولكن الآن أتعامل بحكمة أكثر، وأنا متفائلة بطبيعتي ولست معقدة، وواضحة جدا ولا أحب الكذب ولا النفاق".

 

وأكدت جومانا مراد أنها تحب مصر جداً وعاشت فيها ١٦ سنة، وأهلها يعيشون في مصر، لافتة إلى أنها أتقنت اللهجة المصرية بدرجة كبيرة ولا تتحدث إلا بها.