لهذا السبب.. توقف تصوير الجزء الجديد من "بلاك بانثر"

ثقافة وفن

اليمن العربي

أفادت تقارير نُشرت في هوليوود، الجمعة، بأن تصوير الجزء الجديد من فيلم "بلاك بانثر" الذي تنتجه ديزني سيتوقف لما لا يقل عن شهر.

 

ويأتي هذا التوقف للسماح للنجمة ليتيشا رايت بالتعافي من إصابة ألمت بها.

 

وقالت "هوليوود ريبورتر وفارايتي" إن رايت، التي تلعب دور "شوري" في فيلم البطل الخارق الذي يغلب عليه أصحاب البشرة السوداء، تعرضت لإصابة في أغسطس/آب خلال تنفيذ إحدى الحيل وتحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي.

 

ولم يتم الكشف عن طبيعة إصابة ليتيشا رايت، لكنها وصفت في البداية بأنها طفيفة.

 

وذكر متحدث باسم ديزني إن إنتاج فيلم "بلاك بانثر: واكاندا للأبد" سيتوقف في الأسبوع الذي يبدأ في 22 نوفمبر/تشرين الثاني، ومن المتوقع أن يستأنف في أوائل 2022.

 

 

ومن غير المتوقع أن يؤثر توقف الإنتاج على موعد طرح الفيلم المقرر عرضه في نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

 

وقالت "هوليوود ريبورتر" إن تصوير مشاهد لممثلين آخرين استمر بعد إصابة رايت في أغسطس/آب، لكن المخرج ريان كوجلر انتهى من كل المشاهد التي يستطيع طاقمه تصويرها بدون رايت.

 

ويحتاج "بلاك بانثر 2" إلى ملك جديد أو ربما ملكة، بعد رحيل الممثل الأمريكي تشاوديك بوسمان، بطل السلسلة، بعد معركة مع مرض السرطان.

 

ويرجح أن تلجأ "مارفل" لتسليم راية العرش لشخصية "شوري"، بصفتها شقيقة تشالا وأميرة مملكة واكاندا وواحدة من أقوى الشخصيات النسائية في عالم مارفل السينمائي.

 

وتحاول مارفل التكتم على كل تفاصيل الفيلم كونه من أكثر الأعمال المنتظرة، لكن رئيس شركة ديزني ومخرج الفيلم سبق ومنحا الجمهور لمحة عن القصة العامة للفيلم.

 

وقال مخرج الفيلم رايان كوجلر، إن الفيلم سيكون تكريماً لروح "بوسمان" الذي كان يرغب في استكمال العمل وعدم تعطيله بعد رحيله.

 

وأضاف: "سيركز الفيلم على المقارنة بين مملكة واكنادا والعالم الخارجي من جديد، ويستكشف تفاصيل كثيرة عن أبطال الفيلم الذين ظهروا في الجزء الأول.

 

وتابع: "هناك احتمالية أن نستعرض تفاصيل من ماضي مملكة واكاندا، وشوّق الجمهور باحتمالية تجسيد بداية واكاندا عام 1938".