رسالة من شوق الهادي في الذكرى الأولى لوفاة طليقها

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشرت الفنانة شوق الهادي رسالة مؤثرة، اليوم الجمعة، بمناسبة مرور الذكرى السنوية الأولى على وفاة طليقها بدر الماص، إثر حادث سير.

وأكدت ”الهادي“، في نص رسالة نشرتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أنها ”لا تزال تشعر بآلام الفراق والحزن والفقد رغم مرور عام على رحيل طليقها“، مضيفة أن ”وقع خبر وفاة طليقها لا يزال يرن في مسمعها إلى الآن، وأن قلبها يعيش انكسارا منذ رحيله“.

وعلقت في تغريدة على نص رسالتها في موقع التواصل ”تويتر“: ”ها قد مرت سنة على وفاتك، أسألك يا الله أن تغفر لـ بدر خالد الماص وترحمه برحمتك التي وسعت كل شي“.

وشارك متابعو الفنانة ”الهادي“ حزنها، بالترحم على طليقها بدر الماص.

  وتوفي بدر الماص في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2020، بعد تعرضه لحادث سير في الولايات المتحدة أودى بحياته.

وأعلنت الفنانة شوق في حينها، خبر وفاة طليقها، حيث كتبت عبر حساباتها في مواقع التواصل: ”وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. ستقام الصلاة عليه عند وصول جثمانه من أمريكا“.

وانفصلت شوق الهادي عن بدر الماص في عام 2017، بعد مرور عامين فقط على زواجهما، فيما تبادل كلاهما الاتهامات بشأن أسباب الطلاق.

وكانت شوق اتهمت بدر بأنه يضربها ويعرّضها للإهانة، ما دفع بدر الماص للخروج في فيديو قبل انفصالهما هاجمها فيه بسبب سفرها، وقال إنه طلب منها وثيقة زواجهما ليطلقها في السفارة، إلا أن ”الهادي“ ردت عليه بطريقة مشينة، وهدد بدر الماص شوق الهادي بأنه يمتلك فيديو يوثق ذلك.

وما لبثت الفنانة شوق، التي تنتمي إلى فئة ”البدون“ في الكويت، في حينها أن خرجت في مقطع فيديو، تتهمه فيه بالإساءة لها: ”أي بنت في العالم لا تتحمل زوجها يطلع بسنابه يتكلم عنها وعن شرفها وسمعتها ويقول أنا بفضح مرتي“.

وأوضحت أنها سافرت معه إلى أمريكا لدعمه واستكمال دراسته، وعلقت في الفيديو: ”يكون جزاتي أتعرض للضرب وأنذل وأنهان وأتعامل معاملة خايسة.. فهو كان يعاملني وكأني خادمة.. فكيف أبقى معه بعد كل ما فعله.. يمكن لأن ما عندي أب ليكون سند لي.. لكن الله موجود“.