الإسباني جوارديولا يتحدث عن "النجم المتقلب" وأهمية ديربي مانشستر

رياضة

اليمن العربي

وصف الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ظهيره البرتغالي جواو كانسيلو باللاعب المتقلب، وذلك بعد مستواه الاستثنائي ضد كلوب بروج.

 

كانسيلو صنع 3 أهداف في الفوز الذي حققه مانشستر سيتي بنتيجة 4-1 على كلوب بروج في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

وصنع كانسيلو الهدف الأول لزميله فيل فودين، ثم أرسل تمريرة عرضية متقنة ليعيد الجزائري رياض محرز التقدم لصاحب الأرض في بداية الشوط الثاني بعد إدراك بروج التعادل.

 

وواصل اللاعب البرتغالي تقديم الهدايا للاعبي مانشستر سيتي، بعدما صنع لزميله البديل البرازيلي جابرييل جيسوس هدفا آخر في المباراة.

 

 

وعن تألق كانسيلو، قال جوارديولا في تصريحات صحفية: "إنه يقدم أداء رائعا طيلة الموسم، بالتأكيد في بعض الأحيان يجب عليه تطوير إمكاناته".

 

وأضاف: "كانسيو لاعب لديه تقلباته لكنه يملك قدرة استثنائية على تقديم أداء جيد، وهو ما ظهر واضحا في مواجهة كلوب بروج".

 

وانتزع سيتي صدارة المجموعة الأولى بتسع نقاط متقدما بنقطة واحدة على باريس سان جيرمان وأصبح بحاجة إلى نقطة واحدة لعبور دور المجموعات للمرة التاسعة على التوالي.

 

ومع اقتراب التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال، شدد جوارديولا على أن تركيزه ينصب حاليا على مواجهة الديربي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل.

 

وأردف المدرب الإسباني: "أعلم أن المباراة ضد يونايتد أهم شيء، سنحاول صناعة أجواء جيدة، قدمنا مباراتين رائعتين (ضد بروج) والآن سنفكر في يونايتد".