مروى راتب تقاضي الفنانة الإماراتية بدرية أحمد

ثقافة وفن

اليمن العربي

أعلنت الفنانة السورية المقيمة في دولة الإمارات مروى راتب، عن مقاضاة الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، بسبب هجوم الأخيرة عليها ووصفها بـ“الفاشلة“.

وقالت مروى راتب في لقاء مع الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر موقع ”يوتيوب“  الثلاثاء، إن ما دفعها لرفع القضية هو تكرار الهجوم عليها من قبل ”الإنسانة ذاتها“ في إشارة إلى الفنانة بدرية أحمد.

وأضافت الفنانة السورية، أنها تجاوزت عن التعدي والهجوم عليها في كثير من المواقف، ولم تتخذ معها أي إجراءات لمراعاتها بعض الاعتبارات.

وتابعت ”أنا لست عنيفة ولست عدوانية مع الناس، وأسامح وأمنح فرصة“.

وأوضحت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، أنها تعرضت للأذى أكثر من مرة بسبب الفنانة بدرية أحمد، وهجومها المتكرر عليها، لكنها كانت تسامح في كل مرة تهاجمها فيها الفنانة الإماراتية عقب اعتذار الأخيرة.

واعتبرت مروى راتب أن الفنانة بدرية أحمد استنفدت كل الفرص التي كانت تمنحها إياها عقب هجومها ثم اعتذارها، ولكن مع ”زيادة الهجوم غير المبرر الذي تعرضت له“، قررت الدفاع عن نفسها بالقانون للحصول على حقها.

وكانت الفنانة بدرية أحمد، شنت هجوما على الفنانة مروى راتب، ووصفتها بالفاشلة.

وقالت الفنانة الإماراتية إنها تعلم أن ”مروى راتب حسنة المظهر والكلام وكل شيء، ولكن ليس للدرجة التي تصف بها نفسها بأنها ”نمبر ون“، متجاهلة أساتذة كبارا داخل الوسط الفني“.

وفي وقت سابق، شنت الفنانة الإماراتية هجوما حادا ضد الفاشينيستات، واصفة إياهن بـ ”الكذابات والمنافقات“، مشيرة إلى أنها أصيبت باكتئاب بسببهن خلال الفترة الماضية.

وقالت بدرية أحمد عبر حسابها على ”سناب شات“: ”طول عمري أنتظر (طرزان) يجي ينقذني من هاد الناس.. وطرزان مات حتى حريمته ماتت هاي اللي كنت اتابعها.. بس أنا في شيء زاد عن حده، شوية نلاقي خرجت لنا مشهورة تقول هاي اتطلقت.. وهاي انفصلت“.

وأضافت ”شو خصنا إحنا.. وتقولك النفقة والأولاد وزوجي.. برضه شو خصنا إحنا وبعدها ترجع لزوجها.. والثانية تقول كل البنات نفسهن يسوون نفس أردافي وأنا قدوة البنات حاجة تجيب اكتئاب.. والثالثة تقول أنا عمري ماسويت عملية تجميل سوى أسناني.. كذابة وكذابة.. يروحوا يشوفوا صورك قبل كلكم مسويين“.