مدير مستشفى في بيحان شبوة يفاجئ الإنقلابيين ويرفض توجيهاتهم

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

قالت مصادر طبية في مستشفى الشهيد الدفيعة بمديرية بيحان محافظة شبوة، شرق البلاد، أن مدير المستشفى الدكتور صلاح السيد، رفض رفع توجيهات للإنقلابيين برفع شعار جماعة الحوثي، وصورة زعيمهم حسين الحوثي، وذلك على لافتة جرى تعليقها في مبنى المستشفى للإعلان عن وصول وفد طبي من صنعاء لعلاج حالات حمى الضنك التي إنتشرت في بيحان بشكل كبير .

 

وأوضحت المصادر لـ"اليمن العربي" أن الوفد الطبي القادم من وزارة الصحة التابعة للإنقلابيين، وعقب وصوله طالب برفع لافتة تحمل شعار الحوثي وصورة زعيمهم السابق حسين الحوثي، لافتين إلى أن مدير المستشفى رفض ذلك وأعتبره محاولة لتجيير الجهود الشعبية والطبية في بيحان لمكافحة مرض حمى الضنك ونسبها للجماعة الإنقلابية التي لازالت تسيطر على أجزاء من المديرية .

 

وبحسب المصادر، فقد قال الدكتور صلاح السيد "نرفض تعليق أي لافتات ولن نسمح بها ونرفض مصادرة الجهود الشعبية لأبناء شبوة وبيحان للقضاء على حمى الضنك، انتم اليوم تمثلون وزارة الصحة وتاتوني وعندي 14 حالة وفاة ولولا الجهود الشعبية لفتك المرض اكثر ، نرفض أي تسيس لعمل المستشفئ مهمتنا إنسانية بحتة ولن نقبل بهذة الأمور وبإمكانكم المغادرة إن أردتم".

 

وينفذ مكتب الصحة ببيحان حملة الرش للقرى والشوارع والمنازل لمكافحة البعوض الناقل لحمى الضنك التي تفشت في مديرية بيحان بمحافظة شبوة .