تنفيذية انتقالي مديرية سيئون تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر

اليمن العربي

عقدت الهيئة التنفيدية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، يوم السبت، المجلس بمدينة سيئون اجتماعها الدوري الثاني لشهر اكتوبر برئاسة الأستاذ احمد عمر الحامد نائب رئيس الهيئة.

 

وقد ناقشت الهيئة في اجتماعها مصفوفة من القضايا على الساحة وذلك بعداستعراض نتائج المحضر السابق واقرار التصورات المقدمة من بعض الادارات لتنفيذ أنشطتها لشهر اكتوبر ، كما اقرت تنفيد نشاط إدارة المرأة لشهر سبتمبر الماضي.

 

اقرت الهيئة انعقاد دورة القيادة المحلية للفصل الثالث في بداية الأسبوع القادم، كما ناقشت الهيئة باستفاضة الوضع المعيشي المتردي لابناء المديرية والجنوب بشكل عام وطالبت قيادة المجلس بضرورة وضع الحلول السريعة للحد من التدهور المتسارع في هذا الجانب ومايعانيه المواطن من ضيم في الحصول على لقمة عيشه بكرامة وبهذا الخصوص اقرت تشكيل لجان اقتصادية متخصصة في الجوانب الزراعية والصحية والتعليمية تكون مهمتها إعداد دراسات علمية لتحسين الوضع المعيشي للمواطن والرفع بها لقيادات المجلس كما ناقشت الوضع الأمني المتردي الذي يعانيه الوادي وضرورة ايلائه مزيد من الاهتمام لوضع حد لعمليات القتل والاغتيالات التي تقيد ضد مجهول.

 

وأشادت تنفيذية مديرية سيئون وباركت إنعقاد لقاء منطقة حرو بمديرية ساه الذي رعاه حلف حضرموت من أجل حضرموت و الجنوب وما تمخض عنه من قرارات ومطالب احتواها البيان الصادر عن ذلك الانعقاد.