العثور على "مفقودة الفيصلية" بالسعودية بعد أيام من اختفائها

عرب وعالم

اليمن العربي

 

عثر في مدينة جدة السعودية، اليوم الجمعة، على مراهقة كانت قد اختفت قبل ثلاثة أيام في ظروف غامضة، وسادت حالة من القلق بين أفراد عائلتها، وسط جهود بحث بذلتها الجهات المختصة إلى جانب متطوعين ومتعاطفين كثر تفاعلوا مع الواقعة بعد انتشار تفاصيل عنها عبر مواقع التواصل.

 

وبدأت القصة عندما نشر مغردون سعوديون في تويتر مناشدة لحساب منسوب لفتاة، تقول إن شقيقتها فاطمة عبدالعزيز، وهي بعمر 13 عاما، ذهبت إلى محل بقالة قريب من المنزل في حي الفيصلية بمدينة جدة مساء يوم الأربعاء الماضي، لكنها لم تعد حتى الآن.

ونشرت صاحبة الحساب، مواصفات شقيقتها فاطمة، بجانب صورة شخصية لها، ليتم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي تحت الوسم ”#مفقوده_الفيصليه“، قبل أن تقوم الفتاة بحذف ما نشرته سابقا بعد العثور على الفتاة المختفية.

 

وأعلنت صاحبة الحساب، بعد ظهر اليوم الجمعة، العثور على شقيقتها، وقدمت الشكر ”لكل شخص ساهم وشارك في نشر الهاشتاق“، دون أن تقدم تفاصيل أكثر عن ظروف غيابها وعودتها.

 

وجاءت حادثة الاختفاء الجديدة، بعد نحو أسبوع من عثور الشرطة على طفلة تدعى نوف القحطاني، وهي بعمر 11 عاما، اختفت في ظروف غامضة أيضا في مدينة الرياض، قبل أن تعود لعائلتها سالمة، دون اتضاح سبب غيابها.