عاهل البحرين يناقش مع حاكم دبي سبل تعزيز العلاقات

عرب وعالم

اليمن العربي

ناقش عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، العلاقات التاريخية الوثيقة وسبل تنميتها وتعزيزها.

 

جاء ذلك خلال استقبال الملك حمد بن عيسى آل خليفة، للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الخميس، في مقر إقامته في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث ناقشا العلاقات التاريخية الوثيقة والمتجذرة التي تجمع بين مملكة البحرين، ودولة الإمارات وسبل تنميتها وتعزيزها في جميع جوانبها.

 

 

وبحسب وكالة أنباء البحرين، فقد أشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بخصوصية العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، والتي تشكل نموذجاً متميزاً ومثالاً يحتذى به للعلاقة بين الأشقاء الذين تربطهم روابط الأخوة ووحدة الرؤى والمواقف والمصير المشترك.

 

وهنأ عاهل البحرين، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على الإنجازات العظيمة والمتواصلة ومن بينها استضافة معرض إكسبو 2020 دبي، وما حققه من نجاح كبير وباهر، ومشاركة عالمية واسعة، مشيدًا بدور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الريادي وجهوده الكبيرة في بناء نهضة دبي الحديثة، وما حققته من نجاحات متميزة وما تشهده من تطور وازدهار وتنمية في جميع الميادين وما تحظى به من مكانة عالمية رفيعة وهي مفخرة للأمة جمعاء.

 

وأعرب عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن أخلص تمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق بدوام التقدم والنماء والتطور تحت قيادتها الحكيمة.