تعرف على مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

رياضة

اليمن العربي

تقام مساء اليوم الخميس 28 أكتوبر/تشرين الأول 2021، عدة مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية والعربية.

 

ويقام منتصف هذا الأسبوع، العديد من المباريات في الدوريات الأوروبية الكبرى، مع اقتراب فترة التوقف الدولي في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

 

يواجه فريق سيلتا فيجو نظيره ريال سوسيداد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

 

وتنطلق المباراة في تمام 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري.

 

يستضيف فريق ليفانتي نظيره أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، ضمن مباريات الجولة ذاتها.

 

وتنطلق المباراة في تمام 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق محمد بركات.

 

ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، يواجه فريق نابولي نظيره بولونيا، مساء يوم الخميس.

 

وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10:45 بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".

يستكمل فريق الاتحاد مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2021-2022 حين يلاقي نظيره الحزم.

 

وتنطلق المباراة في تمام 6:05 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:05 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث مباريات الدوري السعودي عبر قنوات ssc بجانب منصة شاهد الإلكترونية.

 

 

يستضيف فريق الشباب نظيره الطائي في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين بالعاصمة الرياض.

 

وتنطلق المباراة في تمام 7:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:50 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات ssc بجانب منصة شاهد الإلكترونية.

 

يواجه فريق النصر نظيره إتحاد كلباء في الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6:15 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناتي أبوظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية على الهواء مباشرة.

 

تستمر منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإماراتي، حيث تقام مباراة بين فريقي العروبة والشارقة،  وتنطلق في 5:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6:15 بتوقيت أبوظبي.

 

وتبث المباراة عبر قناتي أبوظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية على الهواء مباشرة.

 

يستضيف فريق الجزيرة نظيره فريق بني ياس في الجولة ذاتها بالدوري الإماراتي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 بتوقيت أبوظبي.

 

وتبث المباراة عبر قناتي أبوظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية على الهواء مباشرة.

 

تختتم منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري، حين يلاقي فريق غزل المحلة ضيفه المصري البورسعيدي على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وتنطلق المباراة في 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية.

 

يفتتح النجم الساحلي مشواره في الدوري التونسي لموسم 2021-2022، بمواجهة قوية ومرتقبة أمام الإفريقي.

 

وتنطلق المباراة في تمام الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قناة الكأس القطرية على الهواء مباشرة.