الثنائي عثمان ديمبلي وكيليان مبابي يتسببان في خلاف بين لاعبي بايرن ميونخ الألماني

رياضة

اليمن العربي

تسبب الثنائي عثمان ديمبلي وكيليان مبابي، لاعبا برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في خلاف بين لاعبي بايرن ميونخ الألماني.

 

وظهر نجوم الفريق البافاري في نقاش حول الأفضل بين الثنائي، وذلك خلال فيلم وثائقي بعنوان "بايرن.. ما وراء الأسطورة"، تم بثه عبر شبكة "أمازون".

 

وأظهر الفيلم الوثائقي نقاشا جدليا مفاجئا بين لاعبي بايرن ميونخ حول مبابي وديمبلي، حيث قال الجناح الألماني سيرجي جنابري: "ديمبلي أفضل من مبابي".

 

وعلق المهاجم الألماني توماس مولر، قائلا "ماذا تعني كلمة الأفضل.. وماذا تريد بالأفضل الآن؟.. إذا استطعت المراوغة مثل ديمبلي، فسأكون أفضل أيضا".

 

بينما قال لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش لزميليه جنابري وكينجسلي كومان: "إذا سألتماني ديمبلي أم أنتما، فسأفضلكما عليه دائما، هذه المناقشة لا جدوى منها".

 

ويعرف نجوم بايرن ميونخ المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي بشكل جيد، نظرا لتواجده ضمن صفوف الغريم التقليدي بروسيا دورتموند، في موسم 2016-2017، قبل رحيله إلى برشلونة.

 

ويعد مبابي أحد ألمع نجوم ملاعب كرة القدم في السنوات الأخيرة، بينما يعاني ديمبلي باستمرار من كثرة إصاباته، التي تدفعه للغياب عن مباريات البارسا.

 

وتواجد الثنائي معا رفقة منتخب فرنسا المتوج بطلا لكأس العالم 2018، كما ظهرا مع "الديوك" مؤخرا في بطولة يورو 2020 الصيف الماضي.