هاشم الأحمر يوجه نداء هام عبر قناة الشرعية

أخبار محلية

هاشم الأحمر
هاشم الأحمر

 دعا العميد الركن هاشم الاحمر قائد اللواء 141 مشاه كافة ابناء ومنتسبي الجيش الوطني ضباطا وصف وافراد وابناء المقاومه الوطنيه الى الصمود والوقوف خلف القيادة السياسيه ممثله بالرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ورئيس هيئة الاركان العامه الواء محمد علي المقدشي في هذه المرحله الحرجه التي تمر بها البلاد .


كما دعاهم الأحمر الى الصبر والثبات ومواصلة النضال لتحرير اليمن من مليشيا الحوثي ومرتزقة المخلوع عفاش والتي انقلبت على الشرعية وتسعى لتدمير الوطن وكل مكتسباته وتهديد امن اليمن والمنطقه ومحاولة رهن اليمن للمستعمر الفارسي ... حيث بات الجميع في الداخل والخارج يغرفون اهداف هولاء المرتزقه وارتهانهم للمشروع الفارسي وعدم ارتهانهم للسلام والحفاظ على ما تبقى من وطن وعدم اكتراثهم بارواح اليمنيين ومعاناتهم .

وحيا العميد الاحمر كافة ابطال الجيش الوطني والمقاومه الوطنيه الذين يسطرون اروع الملاحم والبطولات والتصدي للمليشيات ودحرها في سبيل تحرير الوطن من شر هولاء المجرمين .


وأكد أن القيادة السياسيه والعسكريه تعمل بكل قوة على توفير احتياجات الجيش الوطني وتلبية مطالبهم ورعاية الجرحى واسرهم وكذا اسر الشهداء والتي تعتبر تضحياتهم وسام شرف على جبين الوطن الغالي مؤكدا ان تضحياتهم لن تذهب هدرا وان النصر قريب جدا وان المليشيات الى زوال .


جاء ذلك في اتصال هاتفي في برنامج حماة الوطن الذي يقدمه الاعلامي المقدم / يحيى الحاتمي على قناة الشرعية مسا اليوم . بمناسبة الذكرى الاولى لتاسيس الجيش الوطني والذي يعتبر اللواء 141 مشاة نواته الاولى .


واكد العميد الاحمر ان اللواء 141 والذي قدم مايقارب 1500 بين شهيد وجريح مستعد بكل قوته للتصدي للمليشيات الانقلابيه وينتظر توجيهات القياده السياسيه والعسكريه فقط