رسالة عمرو دياب إلى دينا الشربيني في أول لقاء منذ الانفصال

ثقافة وفن

اليمن العربي

حظي ظهور النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني معاً لأول مرة بردود فعل واسعة، وتوقف كثيرون أمام مغزى الأغنية التي غناها دياب.

 

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، مقاطع فيديو لحفل زفاف أقيم في مدينة الغردقة المصرية، بحضور حشد من نجوم الفن والمجتمع في مصر، وكان لافتاً وجود عمرو دياب ودينا الشربيني في الحفل، للمرة الأولى منذ انفصالهما قبل أكثر من عام.

 

وظهرت دينا خلال الفيديو وهي ترقص في سعادة على أنغام أغنية "يا أنا يا لأ" التي غناها دياب خلال الحفل، فيما توقف كثيرون أمام كلمات الأغنية، واعتبروها بمثابة رسالة من "الهضبة" إلى الفنانة الشابة، ربما تمهد لعودة علاقتهما مجددا، بعدما شكلا لسنوات أشهر ثنائي في الوسط الفني المصري.

 

وتقول كلمات الأغنية: "خلينا ننبسط.. من القلب الضحكة طالعة.. والليلة معاك يا حبيبي معاك.. الليلة الليلة والعة.. يا أنا يا لأ محدش تاني، يا أنا يا لأ".

 

من جانبها، قدمت دينا الشربيني خلال الحفل أغنيتها الجديدة "فلتت مني"، وهي دويتو مع الفنان حسن أبوالروس، وتم طرحها عبر موقع "يوتيوب" قبل نحو أسبوع، حيث حققت أكثر من مليون مشاهدة خلال يومين.

 

الحديث عبر الأغنيات بين عمرو دياب ودينا الشربيني ليس بالأمر الجديد، حيث سبق للهضبة تقديم أغنية "برج الحوت" التي قيل عقب صدورها أنها كانت بمثابة "هدية" من الهضبة إلى دينا، المولودة في برج الحوت.

 

وتقول كلمات الأغنية: "يا أجمل عيون وأحلى عيون.. صحيتي ليل العاشقين.. صحيتي الشوق من غير معاد.. وسافرتي ليه آخر البلاد.. والله بحبك موت.. وأحب برج الحوت.. واعشق تفاصيلك.. ضحك وبكى وسكوت.. لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت".

 

كما شاركت دينا الشربيني، مع عمرو دياب، في كليب أغنية "أماكن السفر" وظهر الثنائي بأجواء رومانسية لفتت الأنظار.

 

واعتاد الجمهور على ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني معا في العديد من الحفلات والمناسبات الفنية والخاصة، حتى أكتوبر/تشرين الأول 2020 عندما ظهرا للمرة الأخيرة معاً خلال الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

 

وعقب ذلك تحدث إعلاميون وفنانون عن انفصال الثنائي الشهير، حيث تعددت الروايات حول أسباب ذلك، فيما التزم دياب ودينا الصمت التام تجاه الأمر، ورفضت دينا بغضب الرد على سؤال صحفي حول الأمر في يوليو/تموز الماضي، عقب العرض الخاص بفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين". وردت دينا الشربيني على ما يتردد عن الصلح مع عمرو دياب بقولها للصحفيين: "أنتوا فظاع"، ثم انسحبت من المؤتمر الصحفي.

 

ومع أن عمرو دياب ودينا الشربيني شاركا في فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي التي اختتمت الجمعة، إلا أنه لم يتم تسجيل أي ظهور مشترك لهما، حيث ظهرت دينا خلال أيام المهرجان بعدة إطلالات، فيما أحيا دياب حفلاً غنائياً، يعد الأضخم ضمن فعاليات المهرجان.

 

شاهد الفيديو من هنا..