مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي (بث مباشر)

رياضة

اليمن العربي

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 14 نقطة.

 

وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مان يونايتد، ونظيره المصري محمد صلاح هداف ليفربول.

 

ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز، خاصة مانشستر يونايتد، الذي يخوض المباراة على ملعبه ووسط أنصاره، ويأمل في الخروج من دوامة النتائج السلبية التي حققها في الدوري الإنجليزي مؤخرا.

 

وأعلن النرويجي أولي جونار سولشاير،مدرب مانشستر يونايتد، التشكيل الذي سيخوض به المباراة، حيث شهد مفاجأة تتمثل في وضع الفرنسي بول بوجبا على دكة البدلاء.

 

وسيبدأ يونايتد المباراة بالإسباني ديفيد دي خيا في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع، يشارك وان بيساكا وليندلوف وهاري ماجواير ولوك شو، وفي الوسط ماكتوميناي وبرونو فرنانديز وفريد، أسفل الثلاثي الهجومي ماسون جرينوود وماركوس راشفورد وكريستيانو رونالدو.

 

على الجانب الآخر، أعلن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، تشكيلة المباراة، والتي شهدت وجود السنغالي ساديو ماني على مقاعد البدلاء.

 

ويشارك من جانب ليفربول، في حراسة المرمى، البرازيلي أليسون بيكر، أمامه الرباعي ألكسندر أرنولد وإبراهيما كوناتي وفيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون.

 

وسيشهد خط الوسط تواجد هندرسون وجيمس ميلنر ونابي كيتا، على أن يتكون الخط الهجومي من روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح وديوجو جوتا.