إثر إصابته بجلطة.. نقل الفنان الكويتي مشعل ليلي للمستشفى

ثقافة وفن

اليمن العربي

أصيب عضو فرقة ”ميامي“ الكويتية، الفنان مشعل ليلي، بجلطة مفاجئة، أُدخل على إثرها العناية المركزة بأحد مستشفيات الكويت، لتلقي العلاج اللازم ومراقبة وضعه الصحي.

وتداول عدد من الإعلاميين والنشطاء، نبأ دخول الفنان مشعل ليلي إلى مستشفى مبارك، إذ قال الصحفي والناقد الفني نايف الشمري إن ”الفنان مشعل دخل العناية المركزة عقب تدهور صحته، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة“.

وعقب استقرار وضعه الصحي، طمأن الفنان مشعل من خلال اتصال هاتفي مع صحيفة ”الراي“ الكويتية، جمهوره عن صحته، مؤكدا أنه ”أصيب أمس بجلطة في الرئة، وأن حالته الصحية مستقرة حاليا“.

وأشار إلى تعليمات الأطباء له بضرورة عدم بذل أي جهد لمدة أسبوعين، واتباع التعليمات الطبية وتناول الأدوية ليتمكن من تجاوز هذه الأزمة.

وكشف الفنان خالد الرندي، عضو فرقة ”ميامي“، عن تطورات الحالة الصحية لمواطنه الفنان مشعل ليلي، قائلا إنه ”أصيب بعارض صحي بسيط، ويتلقى حاليا العلاج في أحد المستشفيات، ومن المتوقع عودته للمنزل قريبا ليمارس حياته بشكل طبيعي“.

وأكد الرندي في حديث لصحيفة ”القبس“ الكويتية، أن وضع الفنان مشعل ليلي مستقر حاليا، شاكرا كل من تفاعل وحرص على الاطمئنان على وضع زميله في الفرقة التي تأسست قبل نحو 3 عقود.

وشارك عدد من النشطاء صور الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بالدعاء له بالشفاء العاجل وتجاوز هذه الأزمة الصحية.

يذكر أن فرقة ”ميامي“ هي فرقة غنائية كويتية، ترجع بدايتها إلى منتصف تسعينيات القرن الماضي، وكانت تضم مؤسسي الفرقة وهم: طارق محمد، مشعل ليلي، عدنان، حسين، أحمد، وانضم بعد أسبوع من التأسيس ليلي محمد، وبعد عدة أيام انسحب 3 أعضاء من الفرقة لأسباب وظروف خاصه لم يتم الإعلان عنها.

وقدمت الفرقة ،خلال مسيرتها الفنية، عدة ألبومات منها (عاشوا، وسكر زيادة، وميامي، وللأبد، وبستانس)، كما غنت العديد من الأغاني الوطنية والرياضية، وقدمت شارات بعض المسلسلات والبرامج التلفزيونية.