"معمر الارياني" يشيد بدور الملك سلمان في دعم المنظمة العربية للسياحة

أخبار محلية

الملك سلمان
الملك سلمان

أشاد وزير السياحة نائب رئيس المكتب التنفيذي الوزاري للمنظمة العربية للسياحة معمر الارياني بدعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للمنظمة.

 

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، قال الارياني في الكلمة التي ألقاها نيابة عن وزراء السياحة بالدول العربية في الاحتفال الذي أقيم بخيمة السياحة العربية بمدينة جده، السعودية "إن المنظمة أصبحت تتبوء مكانة كبيرة في عالم السياحة بالوطن العربي وأصبح دورها محورياً، بما حققت من الإنجازات في مختلف الجوانب السياحية وعززت العلاقات السياحية".

 

وثمن الارياني الرعاية المباشرة للمنظمة من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للمنظمة رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية، كما هنأ وزير الدولة للشئون الخارجية بالمملكة العربية السعودية الدكتور نزار بن عبيد مدني بمناسبة نيله وسام المنظمة العربية للسياحة من الطبقة الأولى.

 

وأشار الوزير الارياني إلى أن اليمن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لن تنسى وقوف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد والإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زيد ال نهيان وولي عهده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وكل قادة دول مجلس التعاون العربي.