إليسا قد تطلق ألبومها قبل سبتمبر (صورة)

ثقافة وفن

إليسا
إليسا

حمست تغريدة للمطربة اللبنانية إليسا عن قرب إصدار ألبومها متابعيها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ليتمنو صدوره قبل سبتمبر وهو الموعد الذي حددته سابقاً موعداً لإصدار ألبومها العاشر.


وجاءت تغريدة إليسا غامضة إذ لم تتحدث بصورة مباشرة عن الألبوم ولكنها قالت فيما معناه أنه تتواجد في الأستوديو لوضع اللمسات الأخيرة على أغانيها، وستكون في قمة السعادة عندما تشاركها مع محبيها قريباً جداً.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها إليسا عن ألبومها القادم وتحمس فيها محبيها فمنذ أيام أطلقت تغريدة لتسألهم عن توقعاتهم حول عدد أغاني الألبوم، في وقت كانت أنهت فيه تسجيل أغنيتها الـ13، مشيرة إلى أنها لن تتحدث مجدداً عن عدد الأغاني التي تسجلها وأنها مستمرة في التسجيل.

 

وفي سياق منفصل هنأت إليسا مواطنها المطرب وائل كفوري على ارتزاقه مولودته الجديدة وغردت عبر تويتر:"أميرة أخرى محظوظة بأب محب، رضى الله عنها وأختها".

 

وصباح اليوم نشرت إليسا مقولات للشاعر اللبناني جبران خليل جبران، وأخرى لغاندي جاء في الأخيرة:"ربما يعذبون جسدي ويحطمون عظامي ولكن سيكون لديهم جسدي الميت لا طاعتي وخنوعي".

 

ومن المعروف عن المطربة مشاركتها متابعيها مثل هذه المقولات التي تتحدث عن القوة وعن الأراء الدينية، وغالباً تلك التي تنتقد السياسة والسياسيين في بلدها لبنان.