لاعبة تتعرض لإصابة خطيرة وتدخل في غيبوبة (صورة )

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرضت لاعبة فريق نادي بلقيس سابقا وفريق صنعاء حالياً لكرة الطائرة صفاء الشيخ  لإصابة خطيرة إثر حادث مفزع عندما سقطت على الأرض وارتطمت بها بقوة أثناء تدريبها مع بقيه زميلاتها بفريق صنعاء، أمر مؤلم يجرح القلب ويكسر الخاطر ويحزن النفس..

 

وجعل الحادث منها جثة هامدة طريحة الفراش بلا حراك، نامت في غيبوبة طويلة قبل أن تصحو مؤخرا، ويؤكد الأطباء أنها بحاجة لعمليتين في الرقبة والعمود الفقري، وذلك بعد أن كانت فتاة بريعان شبابها تتمتع بصحة جيدة وتمارس رياضتها بكل حيوية ونشاط.

 

  حالة صفاء خطيرة جدا، وتبعث على الحسرة، فهي بحاجة ماسة إلى علاج سريع، لعل وعسى يكتب لها المولى الشفاء وتنهض بالسلامة، ويفرح بشفائها أهلها ومحبوها.


وتعاني المصابة من الإهمال والتقصير الذي تتعرض له من قبل الجهات التي يفترض أن تكون معنية ومسؤولة عن الرياضة والرياضيين.. جهات وجب عليها الوقوف بجانب اللاعبين ومساندتهم عند المرض أو الإصابة أو أي ظرف كان، فهذا حقهم، لا أن تجازيهم تلك الجهات بالتخلي عنهم، وفي أندر الحالات تساعدهم بمبالغ رمزية لا تسمن ولا تغني من جوع، بينما تصرف أضعافها على أمور أخرى ليست ذات أهمية!

 

وتصارع صفاء الموت وتكافح لأجل البقاء ولا أحد يلتفت إليها أو يرثي لحال أسرتها المفجوعة عليها والتي تخشى فقدانها، فهي تعني لهم الكثير وليست لا شيء كما في نظر الجهة التي تمثلها ولعبت لها أو تلك الجهات المدعوة بـ"المسؤولة" والتي تفتقر للمسؤولية.