أبطال أفريقيا: صافرة إثيوبية تدير لقاء الزمالك وتوسكر الكيني

رياضة

اليمن العربي

تلقى نادي الزمالك المصري إخطاراً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بتعيين الإثيوبي باملاك تيسيما حكماً لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام مضيفه توسكر الكيني، المقررة في 16 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، في ذهاب دور الــ32 من دوري أبطال أفريقيا.  

وذكر نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد، أن "كاف" كلف طاقم تحكيم إثيوبيا لإدارة المباراة، مكوناً من باملاك تيسيما حكماً للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنغو أتانغو (مساعد أول) وفاسيكا بيرو فاسيكا (مساعد ثاني) وليما نغويسي حكماً رابعاً.  

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل، حيث سيسافر وفد يوم 10 أكتوبر (تشرين الأول) يضم كلاً من أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى طباخ خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر نفسه، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 من الشهر الجاري ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المشاركة الدولية.  

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على مواجهة الاتحاد الليبي ودياً يوم الثامن من أكتوبر (تشرين الأول)، استعداداً للقاء توسكر الكيني.