تحديد موعد إصدار اللعبة بعد "صدمة" ببجي

تكنولوجيا

اليمن العربي

حالة من الإحباط أصابت عشاق لعبة ببجي حول العالم، بعد تأخر إصدار PUBG: New State، والتي كان من المقرر ظهورها في الأسبوع الماضي.

 

وكان من المتوقع أن تطرح لعبة ببجي للجمهور في نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، أو مطلع أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ولكن هذا لم يحدث، وهو ما أصاب عشاق اللعبة بصدمة كبيرة.

 

وتشير التوقعات إلى أن لعبة PUBG: New State، قد تكون متاحة للاعبين في 31 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

 

ظهر تاريخ الإصدار الجديد في قائمة متجر تطبيقات أبل ستور بالنسبة للعبة PUBG: New State التي أصبحت متاحة للتسجيل المسبق على كل من أندرويد وiOS.

 

 

فعندما تقوم بالتسجيل المسبق في PUBG: New State على أبل ستور يمكنك رؤية إعلان أسفل الشعار مباشرة على الجانب الأيسر يقول إنه من المتوقع طرح اللعبة في 31 أكتوبر 2021.

 

عادةً ما تكون هذه التواريخ صحيحة لأن أبل تطلب من المطورين إعطاء تاريخ مبدئي للإصدار، لكن هذا ليس الحال في متجر Google Play حيث قد لا ترى التاريخ المتوقع للعبة التي تريد طلبها مسبقا.

 

في فبراير/ شباط 2021، كشفت شركة "Krafton" عن لعبة "PUBG: New State"، أحدث ألعاب "Battle Royale"، التي تم تطويرها بواسطة شركة "PUBG Studio" المطورة للعبة "PlayerUnknown’s Battlegrounds".

 

وتعد "PUBG New State" لعبة جديدة كليا، وليست مرحلة أو خريطة من النسخة السابقة، فهي عبارة عن عالم جديد في المكان والزمان.

 

وتتميز اللعبة بوجود تغيير شامل، من حيث الشكل الحماسي للسيارات الكهربائية والدراجات النارية كهربائية.

 

أعلنت الشركة المطورة للعبة في فبراير/شباط الماضي عن إمكانية حصول اللاعب على المعلومات الأولية عن اللعبة "PUBG New State" من خلال التسجيل الأولي عبر متجر جوجل، وستصل الطلبات الأولية إلى متجر أبل في وقت مقبل.

 

وخلال أيام قليلة من الكشف عن اللعبة بلغ عدد طلبات التسجيل على موقع اللعبة نحو 100 مليون طلب.

 

منذ الكشف عن لعبة "PUBG New State" في مطلع العام الجاري، قالت الشركة المطورة إن اللعبة المجانية ستصل للجمهور رسميا قبل نهاية عام 2021، أي أن اللعبة ستظهر للنور قبل نهاية الـ120 يوما المقبلة.

 

تم تحسين لعبة "PUBG New State" للعب عبر الأجهزة المحمولة، وتوفر تجربة"Battle Royale" الكاملة مباشرة في أيدي اللاعبين.

 

ويستطيع اللاعب توقع التجربة القتالية نفسها التي يسهل تعلمها، لكن يصعب إتقانها، من خلال الاستفادة من لعبة إطلاق النار الأفضل في فئتها، من حيث اعتمادها، والتي أصبحت شائعة من خلال لعبة PUBG الأصلية.

 

 اللعبة "PUBG New State" مزودة برسومات تزيد من حدود ألعاب الهاتف المحمول بحيث يمكن للاعبين الانغماس في تجربة ساحات القتال الواقعية والمكثفة، لكن الأهم من ذلك أنها مستقرة وسلسة، وذلك بفضل تقنيات الإضاءة والرسومات العالمية الأكثر حداثة.

 

وتتضمن اللعبة ميزة تخصيص الأسلحة الجديدة، بحيث يمكن لأي لاعب صنع أسلحة مختلفة بأنفسهم من خلال الحصول على مجموعات التخصيص، وتعمل هذه المجموعات على تحويل الأسلحة بطرق مختلفة، مثل تحسينات الأداء واختيار وضع إطلاق النار وملحقات قاذفة القنابل اليدوية.

 

 يستمتع اللاعب بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة الأخرى، بما في ذلك القوائم القتالية والطائرات المسيرة والدرع الباليستي المستقبلي، من بين أشياء أخرى.

 

 

ويمكن للاعب السير على الطريق واستكشاف عوالم مفتوحة ضخمة مع مجموعة متنوعة من المركبات الجديدة.

 

تدور أحداث اللعبة "PUBG New State" في عام 2051، وينزل اللاعبون إلى ساحة معركة جديدة تمامًا تسمى "TROI"، حيث تتاح لهم الفرصة لاكتشاف كيفية تطور الكون.

 

ويستكشف اللاعب بيئة فريدة تتميز بأشياء قابلة للتفاعل، مما يساعدهم على ابتكار طرق، واستراتيجيات جديدة للسيطرة على المنافسة.

 

اللعبة ستكون مجهزة للاستخدام على كافة أنواع الهواتف الذكية، من مختلف ماركات صناعة الهواتف الكبرى مثل أبل وسامسونج وأوبو وهواوي.

 

وتعمل اللعبة على نظامي التشغيل ios وأندرويد بسهولة.

 

ويلزم أن يتوفر بالهاتف مواصفات مثل، نظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 بحد أدنى، أو ما هو أعلى من ذلك، بالإضافة لذاكرة عشوائية RAM بحجم 2.5GB.

 

مع تطلع عشاق اللعبة لطرح الشركة المطورة لها لنسخ أخف في رسوماتها وقدراتها التقنية.