الأمين العام ومدير الصحة بالمهرة يدشنان حملة التحصين بالجرعة الثانية من لقاح استرانزيكا

أخبار محلية

اليمن العربي

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، اليوم، بمستشفى الغيضة المركزي، حملة التحصين ضد فيروس كورونا بالجرعة الثانية من لقاح استرانزيكا.

 

وخلال التدشين، أوضح الأمين العام أن حملة التحصين تستهدف العاملين الصحيين وكبار السن وذوي الأمراض المزمنة ممن تلقوا الجرعة الأولى من لقاح استرانزيكا.

 

ودعى نيمر المواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى الإسراع لأخذ جرعتهم الثانية في مواقع التحصين المنتشرة في جميع مديريات المحافظة لما لها من أهمية كبيرة في تعزيز مناعتهم ضد فيروس كورونا.

 

من جانبة أكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد على من يريد الحصول على جرعة التطعيم بلقاح استرانزيكا يجب عليه التسجيل المسبق عبر المنصة الاكترونية بموقع وزارة الصحة.

 

حضر التدشين، مدير عام الإدارة العامة للشؤون الهندسية بوزارة الصحة المهندس محمد عبدلله حسن ونائب مدير مكتب الصحة للشؤون المالية والإدارية الأستاذ عبدالسلام المصباحي ومدير إدارة التحصين الصحي الموسع بالمحافظة الأستاذ محمد علي المعلم ومدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي الأستاذ أمين حسن سعيد والإعلامي عماد صالح باحميش رئيس قسم الإعلام بمكتب الصحة في المحافظة وعدداً من الكوادر الصحية