الفنان المصري خالد النبوي يكشف جوانب خفية في شخصيته

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشف الفنان المصري خالد النبوي جوانب خفية في شخصيته، أثناء حلوله ضيفا على برنامج" "من الدوبلكس" عبر شاشة "ON" المصرية.

 

وقال النبوي عن خطواته الأولى إنه من مواليد 12 سبتمبر/ أيلول 1966، بمحافظة المنصورة شمال البلاد، ويعشق اللغة العربية، وحصل على 75% في شهادة الثانوية العامة، ومن حسن حظه أنه تعلم التمثيل بمعهد فنون مسرحية، على أيادي نجوم كبار مثل كرم مطاوع الذي علمة التمثيل الصامت، والمخرج سعد أردش".

 

وعن مرحلة النضج في مشواره قال النبوي: "الموهبة من عند ربنا، إلا أنني عملت كثيرا على نفسي، لتطوير أدائي حتى أصل لهذا المستوي"، لافتا إلى أن الدراسة لعبت دورا كبيرا في سطوع نجمه.

 

 وبسؤال النبوي عن علاقته بنجوم عالميين قال: "لدي صداقات متميزة مع بعض الفنانين العالميين مثل (إيفا جرين) التي قدمت معها فيلم مملكة الجنة".

 

 

وتطرق النبوي خلال المقابلة التليفزيونية للحديث عن أسرته قائلا: "لي 3 أبناء، أكبرهم نور، ودخل مجال الفن، وشارك في مسلسل الاختيار 2، وابني الثاني له ميول رياضية، مدير فني رياضي، والثالث الصغير زياد ويبلغ من العمر 13 عاما".

 

كما أكد النبوي خلال المقابلة أنه تم رفضه من فتاة طلب يدها في مرحلة البدايات، وأنه يعشق زوجته وبحوزتها باسووردات كل تليفوناته.

 

وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة، بين أبلة فاهيتا وابنتها كارو والنبوي، إذ طلبت كارو من خالد النبوي اللعب بكرة القدم أثناء حواره معها، كما لعب أيضا " 10 ضغط" عقابا له على رفض الإجابة عن بعض الأسئلة وسط إعجاب الحضور.