تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

رياضة

اليمن العربي

تقام مساء اليوم السبت 2 أكتوبر/ تشرين الأول عدة مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية.

 

وتنطللق (السبت) منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) فيما تتواصل منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني والسابعة من الإيطالي.

 

تتجه الأنظار (السبت) صوب ملعب أولد ترافورد لمتابعة صدام مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين في الثانية والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت أبوظبي، وتنقلها قناة beIN Sports 1 HD Premium على الهواء مباشرة.

 

يسعى فريق تشيلسي لمصالحة جماهيره، حين يلاقي ضيفه ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (السبت)، حيث تنطلق المباراة في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

يستضيف برايتون نظيره أرسنال في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي السبت، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن يتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق سوار الذهب.

 

يحتضن ملعب واندا ميترو بوليتانو قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، التي تجمع بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

 

وتنطلق المباراة المرتقبة في العاشرة مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، وتتولى شبكة بي إن سبورتس عملية بثها على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1.

 

يخوض فريق يوفنتوس مباراة ديربي مرتقبة أمام جاره تورينو، مساء السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن تتولى القناة الرسمية للدوري الإيطالي عبر موقع "يوتيوب" عملية بثها.

 

يستضيف فريق ساسولو نظيره إنتر ميلان حامل اللقب في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي (السبت).

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة و45 دقيقة بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن تتولى القناة الرسمية للدوري الإيطالي عبر موقع "يوتيوب" نقلها على الهواء مباشرة.