إعلان مسيء يتسبب في حل مجلس إدارة نادي العين الإماراتي (فيديو)

رياضة

الشيخ هزاع بن زايد
الشيخ هزاع بن زايد

وجه الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي وبصفته النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف ، بإصدار قرارين يقضي الأول بحل مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ، وينص القرار الثاني على حل مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار.


ويأتي القراران انطلاقا من الحرص على ترسيخ دور المؤسسات في إعلاء القيم والثوابت والرموز الوطنية الإماراتية.


وكانت موجة من الغضب سادت بين الإماراتيين بسبب إعلان تجاري لشركة سيارات، اعتبرته الجماهير مسيئًا للنشيد الوطني الإماراتي، وشارك لاعبو نادي العين الإماراتي وفي مقدمتهم النجم الدولي عمر عبدالرحمن “عموري” في إعلان تجاري لا تتجاوز مدته 30 ثانية.


وظهر لاعبو العين وهم يرددون النشيد الوطني لدولة الإمارات في استاد هزاع بن زايد قبل إحدى المباريات، وخلال الإعلان يتوقف اللاعبون عن ترديد النشيد الوطني بشكل مفاجئ، ثم يهرعون إلى خارج الملعب، ويدخلون في سباق من أجل الحصول على السيارة.


وقال هزاع بن زايد عبر حسابه على تويتر "الرموز الوطنية هي جزء لا يتجزأ من الهوية الجامعة، بها نعلو ونسمو وتحت راية العلم وفي ظل النشيد تصان القيم وتحفظ الأوطان”.

وتابع “سيظل نادي العين شعلة وطنية وسيواصل العمل في خدمة الوطن ومسيرته الرياضية والحضارية. نتمنى كل التوفيق والسداد للجنة تسيير الشؤون التي شكلناها.”.