بن بريك يوقع عقد إستئجار "30 ميقا" إسعافي لكهرباء مدينة المكلا (صور)

أخبار محلية

بن بريك
بن بريك

 

قام محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن "احمد بن بريك" صباح يوم أمس الثلاثاء 31مايو2016م ، بتوقيع عقد لإستئجار "30 ميقا" من طاقة كهربائية بصورة إسعافية لتخفيف معاناة أهل مدينة المكلا خلال شهر رمضان المبارك، وتم توقيع العقد مع التاجر "مسعود حسن جيد" مالك شركة الأهرام الكهربائية.

 

وخلال توقيع العقد تم الإتفاق على إستئجار "30 ميقا" لمدة عام كامل مقابل مبلغ وقدرة "8 مليون و 9 مائة و 35 الف و 200 دولاراً أمريكي"، وهي موزعة على ثلاث محطات توليد ومقسمة على ثلاث مناطق من المكلا.

 

حيثُ أن المسئول عن تنفيذ المشروع هو المهندس "هيثم المفلحي" وهو أحد المسئولين في شركة الأهرام، وكان أهم بنود هذا العقد هو أن يتم تشغيل محطات التوليد الجديدة خلال الايام القليلة القادمة.

 

وقام صباح يوم أمس فريق العمل التابع لشركة الأهرام بمساندة فريق عمل المؤسسة العامة للكهرباء بالبدء بالمسح للتهيئة لمواقع المحطات الجديدة، وتم إستكمال عملية المسح ظهر الأمس، فيما قام الفريقين صباح هذا اليوم بالعمل في الواقع المتفق عليه لتجهيزه وإعداده للمحطة الجديدة.

 

وقال مصدر عامل في مؤسسة الكهرباء لــ"اليمن العربي" أن هنالك توجهات صارمه من مدير المؤسسة بإستكمال تجهيزات مواقع محطة التوليد الجديدة خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام، وذلك لقرب وصول المولدات على حسب الإتفاق الذي أُبرم مع شركة الأهرام.