كهرباء عدن تزف أخباراً سارة للمواطنين (تفاصيل)

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن، عن عودة المنظومة المتوقفة منذ أيام جراء نفاذ مادة الديزل، إلى العمل الأمر الذي سيخفف من فترات إنقطاعات التيار الكهربائي والتي تزايدت خلال اليومين الماضيين .

 

وثمنت المؤسسة في بيان صدر عنها في وقت متأخر من ليل الثلاثاء، إستجابة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي للمناشدة التي وجهتها المؤسسة بخصوص توقف تزويد محطات التوليد بوقود الديزل والذي أدى لخروج 80 ميجاوات من منظومة التوليد بالمؤسسة العامة للكهرباء وزاد من أوقات إنقطاع التيار الكهربائي وفاقم من معاناتهم .

 

وعانت العاصمة عدن خلال اليومين الماضيين من زيادة فترات إنقطاع التيار الكهربائي والذي قابله إنخفاض في ساعات التشغيل، وهو ما تسبب في زيادة معاناة المواطنين وتسجيل حالات وفاة في عدد من المستشفيات .

 

وأكدت المؤسسة أنه وبعد الجهد الذي قامت به قيادات الدولة في السلطة المحلية لحل إشكالية الوقود، فقد تم تزويد محطات التوليد بالوقود وعودة المنظومة المتوقفة للعمل بما يعادل 80 ميجاوات وهو ما سيلاحظة  المواطنين بتحسن في الخدمة للتيار الكهربائي .

 

وأعربت المؤسسة عن شكرها وتقديرها، للأخوة المواطنين لتفهمهم التحديات والصعوبات المعقدة التي تواجهها قيادة المؤسسة المعينة حديثاً .. مهيبة بوسائل الإعلام والأخوة الإعلاميين بعدم التعامل مع أي مواد أو تصريحات إعلامية خاصة بالمؤسسة العامة للكهرباء عدن إلا من خلال الأطر والقنوات الرسمية المعنية في المؤسسة بهذا الصدد .