توزيع 72 طن من التمور ضمن حملة اغاثة حضرموت مقدمة من مركز الملك سلمان

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ومعه المنسق العام للجنة العليا للاغاثة جمال بلفقية توزيع 72 طن من التمور ضمن حملة اغاثة حضرموت ، مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ، ينفذه ائتلاف الخير للاغاثة الانسانية.

 

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، في التدشين دعا الكثيري المؤسسات الخيرية الى التنسيق والتكامل في مشاريعها وبرامجها للحد من الازدواجية ليستفيد اكبر عدد من المستهدفين .. مشيدا بجهود ومشاريع مركز الملك سلمان ودول التحالف العربي في تقديم الاغاثة العاجلة للمواطنين في هذا الظرف الاستثنائي التي تمر به البلاد .

 

بدوره اشار المنسق العام بلفقيه الى ان المشروع يعتبر بداية لمشاريع الاغاثة بحضرموت والتي سيعقبها مشاريع السلال الغذائية و المواد الصحية من ادوية ومستلزمات طبية ، ..مبينا ان حضورهم للمحافظة يأتي للجلوس مع اللجنة العليا للاغاثة بالمحافظة على للوقوف على الاحتياجات اللازمة والعاجلة للمرافق والمؤسسات الخدمية وكذا للاطلاع على اليات التوزيع والصعوبات التي تواجه اللجنة بهذا الخصوص .

 

وأوضح المدير التنفيذي للائتلاف فهمي سالمين بن منصور ان المشروع يتضمن 5 ألاف كرتون لمديريات الوادي والصحراء و 4 ألاف كرتون للساحل.