نانسي تنوي الإنجاب مجدداً ولا تحبذ الوشوم (صورة)

ثقافة وفن

نانسي عجرم
نانسي عجرم

بعد خمسة أعوام غياب عن الظهور في البرامج التلفزيونية حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه الإعلامي الساخر عادل كرم.



وفي الفقرة الخاصة بنانسي والتي استمرت أكثر من ساعه استطاعت نانسي أن تأسر القلوب بطريقة حديثها وردودها الذكية وحضورها الخفيف، مادفع الجمهور المتواجد في الأستوديو في بعض الأحيان للتصفيق لأكثر من دقيقة بطريقة متواصلة.



وبذكاء كبير علقت نانسي موضحة بأن توجهها السياسي هو أن تكون بلادها بخير، وبذات الرد الدبلوماسي جاءت إجابة نانسي على من هنأها بعيد ميلادها من الوسط الفني لتقول بأن من هنأها هو من يهمها، ليرد كرم:"وصلت الإجابة".



ومجدداُ نفت نانسي نيتها الهجرة خارج لبنان، ليخصص جزء كبير من أسئلة كرم عن عائلتها زوجها وابنتيها بيلا وإيلا، وهو الحدبث الذي يجعل عيني نانسي تلمعان حباً.

وفي ذلك قالت نانسي أنها أصبحت نباتية منذ زواجها عام 2008 لأن زوجها نباتي، لكنها تأكل اللحوم الحمراء والبيضاء من وقت لآخر، كما أنها تملك مزرعة مصغرة في منزلها توفر منها حاجة عائلتها من الخضار الذي لا يعتمدون فيه على الكيماويات.



كما استرجعت نانسي ذكرياتها مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشمى قبل زواجهما حيث قالت: أصبحنا أصدقاء ثم أصدقاء مقربين ثم قدم لي السوليتير في الكريسماس، كما كشفت أيضا عن أنها تفكر في الإنجاب للمرة الثالثة فهي تحب العائلة الكبيرة.



وأشارت نانسي في حديثها أنها لا تمانع زواج أبنتيها من ديانات أخرى، فهي وزوجها من طوائف مختلفة، ولا تمانع احترافهما الغناء شريطة أن تكون لهما موهبة وليس لأنهما ابنتا فنانة، وما تمانع أن يقدما عليه هو أن يضعا وشوم، متمنية أن يتخذاها مثالاً لها فهي لاتضع وشوم.



وعبرت نانسى عن إشتياقها لبرنامج the voice kids موضحة أن البرنامج سيعرض كل عامين على حد معلوماتها وتمنت أن يتراجع كاظم الساهر عن قراره في عدم مشاركتة في البرنامج.



وفي نهاية الحلقة تبادل نانسي وعادل كرم الهدايا، وفيما حصلت نانسي على كرسي مساج، حصل كرم على ساعةوهي الهدية المفضلة لدى نانسي والتي يهديها لها زوجها في المناسبات السعيدة.



يشار إلى أن عددا من متابعي نانسي كانوا انتقدوا اطلالتها في حلقة "هيد حكي" الأخيرة قبل عرضها، إلا أن نانسي أكدت في بداية الحلقة أنها ارتدت هذه الملابس لتكون الحلقة الختامية مميزة.