تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد

رياضة

اليمن العربي

تقام مساء الأحد 26 سبتمبر/ أيلول 2021 عدة مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية والعربية.

 

ويشهد الدوريان الإنجليزي والإيطاليان ديربيين ناريين بين فرق العاصمة في كلتا المسابقتين، يجمع أولاهما بين أرسنال وتوتنهام، فيما يجمع الثاني بين لاتسيو وروما.

 

يدخل فريق أرسنال اختبارا صعبا في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يواجه ضيفه وجاره اللندني توتنهام في الجولة السادسة من عمر المسابقة.

 

ويستضيف ملعب الإمارات المباراة المرتقبة، التي تقام في السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وسط ظروف ليست مثالية للفريقين، وتنقلها قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 لجميع المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

يستضيف فريق برشلونة نظيره ليفانتي على ملعب كامب نو (الأحد)، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports HD 1".

 

يواجه فريق يوفنتوس نظيره سامبدوريا في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي على أمل مواصلة تصحيح مساره المتعثر في المسابقة.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت أبوظبي، وسيتم بثها عبر قناة الاتحاد الايطالي على يوتيوب.

تتجه الأنظار في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي إلى قمة العاصمة المرتقبة بين فريقي لاتسيو وروما، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقلها قناة الاتحاد الايطالي على موقع يوتيوب.

 

يستضيف فريق نابولي نظيره كالياري في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، الأحد، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة و45 دقيقة بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة الاتحاد الايطالي على موقع يوتيوب.

 

يلتقي فريق الوداد مع نظيره حسنية أغادير، الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري المغربي للمحترفين، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والربع مساء بتوقيت أبوظبي.

 

ومن المقرر أن يقوم المذيع سفيان رشيدي بالتعليق على المباراة المرتقبة عبر قناة الرياضية المغربية SD/HD.

 

يستضيف الجيش الملكي نظيره نهضة بركان في مباراة مرتقبة في الجولة الثالثة من الدوري المغربي (الأحد)، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وتبث على الهواء مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية.

يلتقي فريق المريخ مع جاره وغريمه الهلال، مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة 30 من الدوري السوداني الممتاز.

 

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن يتم بثها على قناة الملاعب الرياضية السودانية.