منتخبنا الوطني يواصل الإعداد لمواجهة المالديف الآسيوية

رياضة

صورة من التدريبات
صورة من التدريبات

 

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداده لمباراة ذهاب الملحق الآسيوي أمام منتخب جزر المالديف يوم الخميس القادم في العاصمة المالديفية مالي ، وأجرى منتخبنا مساء اليوم تمرينه الثاني على الملعب الرسمي للمباراة (دهاندو ستاديوم) ، وخلال التمرين الذي استمر لمدة ساعة ونصف خضع اللاعبون لعدد من التمارين المختلفة مع التركيز على الجانب التكتيكي والذي يسعى مدرب المنتخب لتطبيقه خلال المباراة .

 

وأوضح الكابتن عبدالله الثريا مدير المنتخب، أن جميع اللاعبين منضبطين وملتزمين بمواعيد التمارين والمحاضرات ووجبات التغذية ، مشيراً إلى أن سكن المنتخب يعتبر جيد بعكس ما توقعته البعثة نظرا للحالة الاقتصادية للمالديف وكونها دولة تتكون من عدة جزر.

 

 وأضاف قائلاً : فضلنا السكن في العاصمة مالي لنكون قريبين من ملاعب التدريب وكذلك من الاستاد الرسمي الذي سيحتضن المباراة ، بعكس السكن في منتجع فخم في احدى الجزر مما سنجد صعوبة في التنقل وسنضطر لاستخدام القوارب للذهاب إلى الملعب وسيكون هناك تأثير سلبي على اللاعبين بسبب دوار البحر، لافتاً إلى أن الاستقرار النفسي الذي حضي به اللاعبين والجهاز الفني في معسكر قطر من خلال توفر ملاعب التدريب واستادي نادي العربي والوكرة للمباراتين الوديتين كان له اثر ايجابي في رفع الجاهزية والتي تمنى ان تستثمر في مباراة الخميس وان يعود المنتخب بالفوز والثلاث النقاط .

 

وقدم شكره في ختام تصريحه لرئيس الاتحاد والنائب الأول والأمين العام على تواصلهم المستمر مع البعثة وتلافيهم لأي قصور مفاجئ صاحب يواجه البعثة.

 

ومن ناحية أخرى، يُقام مساء غداً الاجتماع الفني للمنتخبين بحضور مراقب المباراة والطاقم التحكيمي ، وخلال الاجتماع سيتم استعراض لوائح البطولة واهم النقاط التي يجب تطبيقها من كلا الفريقين ، وكذلك سيتم تحديد الزي الذي سيرتديه المنتخبين خلال المباراة ، ويعقب ذلك إقامة المؤتمر الصحفي.