تنفيذية انتقالي حضرموت تواصل زياراتها  للجرحى من ضحايا التظاهرات

أخبار محلية

اليمن العربي

واصلت  الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت زياراتها للجرحى ، الذين أصيبوا في المظاهرات وأحداث الشغب المؤسفة ، التي شهدتها مدينة المكلا خلال الأيام الماضية.

 

فبتكليف من العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية ، زار نائبه ، الأستاذ علي صالح الهميمي ، بمعية  عدد من أعضاء الهيئة ، السبت ، مستشفى حضرموت بديس المكلا ، حيث يرقد الجريحان الشابان ، محمد عبدالله العيدروس ، وسعيد نبيل بن طالب.

 

واطمئن النائب الهميمي وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت  ، على الحالة الصحية للجريحين الشابين ، محمد العيدروس الذي أصيب في أحداث حي السلام ، ليلة الاثنين الماضي ، إصابة خطيرة ، بطلقين ناريين أسفل البطن ، وسعيد بن طالب الذي أصيب ليلة أمس الجمعة ، بطلق ناري في كتفه.

 

وعبرت تنفيذية انتقالي حضرموت عن وقوفها إلى جانب أسرتي الجريحين والمساهمة في نفقات علاجهما ، متمنية لهما السلامة والشفاء العاجل.

 

   وكانت المظاهرات الطلابية ، التي شهدتها العاصمة المكلا ، خلال الأسبوع الماضي تنديدا بانهيار الأوضاع المعيشية والخدمية ، ووصلت ارتداداتها إلى العديد من مدن الساحل ، قد تحولت إلى أعمال فوضى وشغب ، وأسفرت عن سقوط ضحايا من الشباب المتظاهرين ، إثر قيام قوات الجيش بتفريقهم بالرصاص الحي