تعرف على أهم ما قدمته أبل في مؤتمرها السنوي 2021

اقتصاد

اليمن العربي

أقامت شركة أبل مؤتمرها السنوي للكشف عن أحدث أجهزتها الثلاثاء الماضي، وخلاله أعلنت عن هاتف آيفون 13 وساعتها الأحدث "سيريس 7".

 

وحسب موقع "ذا فيرج" المختص بأخبار التقنيات، كانت هناك نقاط بارزة، هي التي أسعدت عشاق أبل أكثر من غيرها حين أعلن عنها عبر المؤتمر.

 

وضمن هذه النقاط، طرح هاتف آيفون 13 الجديد بنتوئة "نوتش" أصغر حجما، عن التي طرح بها هاتف آيفون 12، وكانت هذه النقطة من مطالب عشاق أبل.

 

من أبرز ما أعلن عنه أيضا ضمن المؤتمر، طرح الهاتف بمعدل أسرع لتحديث الشاشة، يصل لأكثر من 120Hz، وهو معدل تحديث شاشة الإصدار السابق من الهاتف.

 

من النقاط البارزة التي أعلن عنها بالمؤتمر، خاصية "سينماتك مود" الجديدة المضافة لميزات تصوير مقاطع الفيديو، والتي تمنح مستخدمي آيفون 13 تجرب التصوير السينمائي بشكل احترافي.

 

شاشة أكبر لساعة أبل الجديدة Apple Watch Series 7، بقياس 41 ملي و 45 ملي، مع حواف أكثر نحافة عن الإصدارات السابقة من الساعة نفسها.

 

برامج تدريبات جديدة لتطبيق Fitness Plus للاستعانة بها داخل المنزل، بإشراف عدد من أبرز الرياضيين في هذ المجال، تبث مقاطع إرشادية للتدريبات التي يمكن القيام بأغلبها من المنزل.

 

 

تصميم أحدث وشاشة أكبر حجما لجهاز أيباد اللوحي "أيباد ميني"، عادت من خلاله خاصية بصمة الإصبع، ويصل حجم شاشته لـ 8.3 بوصة.

 

طرح الجيل التاسع من جهاز "أيباد" اللوحي برقاقة إلكترونية A13، مع تحديث العديد من أجزائه الهامة، ومنها كاميرته الأمامية بدقة 12 ميجا بكسل.

 

اختتم ذا فيرج التقرير بالنقطة الثامنة الأبرز التي أعلن عنها بالمؤتمر، الكشف عن قرب طرح الإصدار العام لأنظمة تشغيل أجهزة أبل IOS 15 و IPAOS 15.