ابرهام مبراتو: سافرنا للفوز .. واستفدنا من المعسكر الخارجي في الدوحة

رياضة

اليمن العربي

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس تمرينه الأولى في العاصمة المالديفية مالي استعدادا لخوض مباراة الذهاب أمام منتخب جزر المالديف يوم الخميس المقبل في الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من نهائيات آسيا .

 

وأوضح مدرب المنتخب الوطني الاثيوبي ابرهام مبراتو ان المنتخب سافر للمالديف من اجل تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة والتي ستسهل مهمة الصعود لدور المجموعات وستريح المنتخب وتخفف الضغط عليه في مباراة الإياب التي ستقام في الدوحة 7 يونيو الجاري .

 

مشيراً إلى أن المنتخب استفاد كثيرا من معسكره الخارجي الذي اقامه في الدوحة لمدة ثلاثة اسابيع ، حيث توفرت كل سبل نجاح المعسكر من ملاعب ملائة للتمارين وسكن وكذلك الانضباط والاحساس بالمسئولية من قبل الجهازين الفني والإداري وايضا اللاعبين .

 

لافتا إلى أن المنتخب حقق الفائدة المرجوة من المباراتين الوديتين التي خاضهما أمام منتخب قطر العسكري والتي خسر الأولى بهدفين لهدف وتعادل سلبيا في المباراة الثانية ، واضاف قائلا : انهينا المعسكر بعدد قليل من الإصابات ، وتم استبعاد اللاعب حماده الزبيري من القائمة بسبب الإصابة في التمرين الأخير والذي يتمكن فيه من إنهاء تمرين الاحماء .