شاهد.. ماذا فعلت الإمارات مع أوائل ومبدعي طلاب اليمن؟ (فيديو)

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كرم الهلال الأحمر الإماراتي اليوم في مكتب التربية والتعليم في عدن المبدعين والمتفوقين علمياً وأوائل الطلاب في العاصمة المؤقتة.

 

وتحدثت في حفل التكريم منسقة أعمال الهلال الأحمر الإماراتي في عدن إشراق السباعي، وقالت: نحن اليوم في مكتب التربية والتعليم نختتم فعالية للارتقاء بمستوى التعليم التي دشناها في 26 ابريل الماضي، وجاء اللقاء اليوم في هذا الصرح العلمي لتكريم الطلاب المبدعين في الاختراعات والرسم والفن والتصوير، من بعد سلسلة من الدورات واختيار الطلاب الأكثر كفاءة.

 

وأضافت بقولها: نختتم الفعالية اليوم بالتزامن مع الذكرى الأولى لعملية إعادة الأمل، ونوجه رسالة للجهات الداعمة وخاصة الهلال الأحمر الإماراتي أن يفتح مجالا أوسع لتمكين الطلاب من تبادل الخبرات على المستوى المحلي والدولي.

 

وتابعت: إننا اليوم نتوقع المزيد من العطاء واكتشاف أكثر للطاقات الإبداعية للطلاب من خلال برنامجنا القادم إن شاء الله والذي سينفذ بعد شهر رمضان.

 

وكانت الفعالية تضمنت أنشطة رياضية أقامها الهلال الأحمر الإماراتي في مدارس عدن للنهوض بالأنشطة المدرسية، وإبراز مهارات وإمكانات الطلاب، حيث تتضمنت أيضا مسابقات فكرية وثقافية وفنية وإبداعية.