الاتحاد المصري لكرة القدم يحدد موعد استئناف منافسات موسم 2020-2021

رياضة

اليمن العربي

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد استئناف منافسات موسم 2020-2021، وذلك بعد توقفه عقب انتهاء الدوري المصري بتتويج الزمالك بطلا.

 

وقرر الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر المصري عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر/ أيلول الحالي.

 

ويتطلع الأهلي لتعويض خسارته لقب الدوري المصري لصالح غريمه الزمالك عبر حصد البطولات المقبلة، بداية من السوبر المصري الخاص بالموسم الماضي، وكأس مصر والسوبر المحلي الخاصين بالموسم الحالي.

 

كما تقررت إقامة مباراتي دور الـ16 لبطولة كأس مصر (الأهلي مع إنبي وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر.

 

أما مباراة الدور ربع النهائي بين الفائزين في المباراتين المذكورتين، فإنها ستقام يوم 29 سبتمبر، على أن تقام مباراة نصف النهائي الأولى بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

بينما ستقام المباراة الأخرى في نصف النهائي بين الفائز في دور الـ8 مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر.

 

وفي مقابل رغبة الأهلي في تعويض خسارته للقب الدوري المصري، بمحاولة الفوز بلقبي السوبر والكأس، يسعى الزمالك في المقابل لانتزاع لقب البطولة المحلية الثانية، لينهي موسمه بالتتويج بطلا للثنائية لأول مرة منذ موسم 2014-2015، انتظارا للمنافسة كذلك على السوبر المصري الذي لم يتم تحديد موعده.

 

من جانب آخر، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم انطلاق مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 يوم 25 أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن الزمالك حصد اللقب الموسم الماضي للمرة الـ13 في تاريخه بعد منافسة شرسة مع الأهلي.