طبيب هنادي مهنا يكشف سر نحافتها و5 فنانين آخرين

ثقافة وفن

هنادي مهنا وطبيبها
هنادي مهنا وطبيبها

بعد إثارة الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها بنحافة ملحوظة، جعلت جمهورها ومتابعيها يتساءلون عن كيفية إنقاص وزنها خلال فترة قصيرة، وما إذا كانت خضعت لجراحة تكميم معدة أم حمية غذائية قاسية.

كشف الدكتور طه أسامه استشاري جراحات السمنة والتجميل، تفاصيل نحافة هنادي مهنا التي صدمت بها الجمهور، لاسيما بعدما نشر صورة لهما من داخل عيادته، الأمر الذي اعتبره الجمهور تأكيداً على خضوعها لعملية جراحية، وليست مجرد حمية غذائية قاسية.

ولم يكشف الطبيب صراحة ما إذا كانت خضعت لعملية جراحية من عدمه، لكنه أشار في حوار تلفزيوني أن هنادي كانت ملتزمة للغاية وساعدها ذلك في الوصول لوزنها الحالي بعد 5 أشهر، نظراً لاتباعها التعليمات بدقة شديدة.

وأوضح الطبيب أن النظام والأسلوب الذي اتبعته هنادي، دون أن يتطرق لتفاصيل، أسهم في نزولها بشكل صحي من الكتلة الدهنية وليس العضلية، ولا تزال الفنانة في مرحلة تثبيت الوزن وبناء الكتلة العضلية بصورة صحية وسليمة.

وقال الطبيب خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، إنه تولى علاج العديد من المشاهير وساعدهم في الوصول إلى الوزن المثالي مثل حكيم وسوسن بدر وهدى زاهر زوجة الفنان أحمد زاهر وتامر حبيب، إلا أن نحافة هنادي مهنا هي التي أثارت ضجة واسعة، مشيراً إلى أن كثيراً من المشاهير يخجلون من إعلان خضوعهم لعمليات تنحيف وهذا الشيء لا يعيبهم مطلقاً.