البحرين تشارك في اجتماع المجموعة العربية بمؤتمر العمل الدولي بجنيف

عرب وعالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شاركت مملكة البحرين في الاجتماع السنوي للمجموعة العربية، أمس، وذلك على هامش أعمال الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي التي تعقد في مدينة جنيف السويسرية خلال الفترة من 29 مايو إلى 11 يونيو المقبل، ويمثل البحرين في هذا الاجتماع وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المعني بقطاع العمل، صباح سالم الدوسري.

وقالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية البحرينية، إن هذا الاجتماع يأتي في سياق العمل الذي تقوم به المملكة مع الدول العربية من أجل تعزيز دور المجموعة العربية في لجان واجتماعات منظمة العمل الدولية، وبما يعود بالنفع والفائدة على كافة الدول العربية وأطراف الإنتاج الثلاثة فيها.

وأشارت إلى أن مملكة البحرين تحرص دائمًا على اتخاذ المواقف الإيجابية التي تساهم في تذليل كل ما يعيق مسيرة العمل العربي المشترك، بما في ذلك تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لمنظمة العمل العربية التي باتت أحد أهم المنظمات العربية المتميزة بتكوينها الثلاثي في العالم العربي.

وبحث رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في الاجتماع السنوي للمجموعة العربية، سبل تنسيق المواقف العربية في مؤتمر العمل الدولي، والقضايا التي تهم المنطقة العربية، واتخذوا بشأنها القرارات المناسبة والهادفة إلى زيادة نشاط المجموعة العربية في منظمة العمل الدولية.